نهضة مدينة اربد افعال وشواهد

mainThumb

06-03-2024 01:22 PM

نتقدم بكل فسيفساء ألوان الشكر والفرح والبهجة والسرور بالشكر الكبير وجزيل التقدير لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة في الزيارة الناجحة الميمونة إلى مدينة اربد ولقاء الأهل والأحبة وعلى إشادة جلالته وتفاؤله بحديثه العذب عن مدينة اربد الذي أثلج صدورنا عن تقدمها وتطورها في مجالات مشاريع الطاقة والمياه والطرق ومنظومتي التعليم والصحة.

كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان على افتتاحه منارة علمية حديثة مدرسة ابدر الثانوية الشاملة المختلطة في لواء بني كنانة برفقة جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة ونثمن زيارتهما الجليلة الميمونة إلى المفاعل النووي الاردني للبحوث والتدريب خدمة للعلم والبحوث العلمية والمجال السلمي الانساني وتكريمه للمكرمين ، وما إنجازات قائد الوطن إلا افعال وشواهد وبضمان فخر واعتزاز.

سيدي مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه، لقد اكتحلت عيوننا بجميل عظيم محياك وابصرت وأكدت شواهد ترجمةانجازاتك على أرض الواقع ومن حقك علينا أن تقدر ونشكر اهتمامك وجهدك وجهودك ونبارك مسيرة خطاك المستمرة المثمرة.

ولا نملك لكم إلا نرفع أيادينا التي تلهج بالدعاء الدائم للباري عز وجل ان يحفظكم ويكلأكم بعين عنايته ورعايته ويوفقكم ويباركم مسعاكم ويسدد خطاكم الخيرة خدمة للوطن والمواطن سبيلا للتقدم والتطور والازدهار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد