نوال الكويتية تروي قصة زواجها .. وعلاقتها بابنتها حنين

mainThumb
نوال الكويتية

26-03-2024 10:16 AM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة نوال الكويتية عن العديد من الأسرار العائلية والمهنية، كان من بينها قصة زواجها، وعلاقتها بابنتها "حنين"، واهتماماتها داخل المنزل.

وقالت نوال خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم"، من تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، إنها تزوجت الفنان مشعل العروج بعد صداقة بينهما امتدت ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها المشرف على أعمالها وألبوماتها الغنائية.

وأضافت نوال أن زوجها ساعدها على تطوير مستواها الفني من خلال تأدية أغان خليجية بألوان مختلفة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الغناء إلا بوجوده إن كان في الحفلات الغنائية أو "البروفات"، لأنها تشعر بالراحة الكبيرة أمامه.

ولفتت إلى أن علاقة الصداقة والمهنية مع العروج تحولت إلى حب وزواج بشكل سلس، وهي الآن سعيدة جدًا بوجوده إلى جانبها.

وأوضحت الفنانة نوال الكويتية أنها تحب أن تعطي زوجها مساحته الخاصة، وسفره مع الأصدقاء لأيام، حتى يتجدد الشوق بينهما، فضلاً عن إعطائه مساحته الفنية لمواصلة ألحانه خلال سفرها معًا، حيث يجلس في غرفة وحده في بعض الأوقات لإنتاج عمله على أكمل وجه.

وتطرقت الفنانة الكويتية إلى علاقتها بابنتها "حنين"، قائلة "هي قلبي وروحي وعمري، تبلغ من العمر 13 عامًا، نشأت وكبرت مثلما حلمت وخططت لها، وفي أول عامين من عمرها تفرغت لها ولم أعمل، ورفضت أي شخص يلمسها باستثناء والدها وشقيقتي .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد