نيللي كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب

mainThumb
نيللي كريم

24-04-2024 09:58 AM

وكالات - السوسنة

شوّقت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها لدورها في فيلمها السينمائي الجديد "السرب"، بطولة أحمد السقا، وشريف منير، وكريم فهمي، ومصطفى فهمي، وعمرو عبدالجليل، ودياب، ومحمد ممدوح.

وكشفت نيللي عن اسم الشخصية التي تقدمها في الفيلم، المقرر طرحه في دور العرض مطلع مايو (أيار) المقبل، لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ نشرت عبر "إنستغرام" بوستر شخصيتها الذي ظهرت فيه مرتديةً جلبابًا أسود، وخلفها الكثير من النساء المنقبات في السجن. وأرفقت الصورة بتعليق: انتظروا هند زوجة الأمير، فيلم السرب يعرض 1 مايو في دور العرض. كما أضافت وسم "دم المصريين خط أحمر".

وانطلقت عمليات تصوير الفيلم مطلع عام 2020، وجرى تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب تتعلق بالإنتاج. وفي لقاء إعلامي سابق، كشف صنّاع الفيلم أن الفنانة نيللي كريم ستؤدي خلاله دور زوجة أمير لجماعة إرهابية، وتقع رهينة في يد الجيش المصري. فيما رفض بطله أحمد السقا الكشف عن تفاصيل دوره، واكتفى بالقول إنه سيكون أهم دور يقدمه خلال مسيرته الفنية، خاصة أنه حقق حلمه بالمشاركة في فيلم وطني.

وتصدّر الفيلم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، عقب طرح الشركة المنتجة البرومو الرسمي له، الذي احتوى على الكثير من المشاهد القتالية المنفذة من قبل الجيش المصري والمأخوذة أيضًا من أحداث واقعية .   

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد