بسمة وهبة تهاجم منار الببلاوي .. ما القصة

mainThumb
بسمة وهبة ومنار الببلاوي

28-04-2024 11:54 PM

وكالات - السوسنة

هاجمت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، الفنانة ميار الببلاوي، بسبب تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول انفصالها وعودتها إلى زوجها 11 مرة، إضافة إلى اتهامها من قبل شيخ أزهري بالوقوع في الزنا.

وبررت ميار عبر "فيسبوك" تصريحاتها أنها كانت مُتفاجئة من أسلوب بسمة خلال استضافتها في برنامج "العرافة"، واتهمت الأخيرة بتغيير الكثير من الكلام عبر عمليات المونتاج، ولم تسمح لها بالتوضيح، واصفة تصرف بسمة بأنها كانت تريد تحقيق "الترند" عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدورها، أكدت بسمة من خلال فيديو شاركته عبر حسابها في منصة "إنستغرام" أنها تحرص بشكل دائم على عدم الرد حول الإشكالات والخلافات التي تنشأ بعد عرض حلقاتها في "العرافة"، لكون المشاهير يعمدون على تحقيق "الترند" من خلال التطرق إلى موضوعات شائكة وفضائح مقصودة، وهو ما تحرص على تجاهله بحسب تعبيرها.

واستغربت بسمة من حديث ميار واتهاماتها بتغيير كلامها في عمليات المونتاج، قائلة: منتج المحطة ما جاب كلام وحطوا على لسانك، ولا كلام من صوت وحدة تانية وحطه مكان صوتك، ده صوتك وكلامك اللي قولتيه.

وأشارت إلى أن ما يُثبت صحة حديثها، هو طلب ميار منها حذف بعض التصريحات التي أدلت بها بعد انتهاء عمليات تصوير الحلقة، لتوافق بسمة حينها وتطلب من فريق البرنامج الاستجابة لطلب ميار.

ووجهت بسمة سؤالا لميار حول سبب صمتها وسكوتها عن عمليات تغيير المونتاج منذ عرض الحلقة حتى الوقت الحالي، معقبة: من يومتها ما قلتي ليه؟، ولا قولتي إنو المونتاج حصل لما الشيخ طلع واتكلم عليكي.

وأبدت بسمة مدى حبها واحترامها لرجال الدين، منوهة إلى أن الشيخ الأزهري الذي اتهم ميار "بالزنا" لم يخضع لنهج النبي وطريقته، لكونه وجب عليه جلب 3 شهود غيره، وتأكيدهم لحكم "الزنا"، أو الإقرار بالزنا من قبل الطرفين.

وطلبت بسمة في نهاية الفيديو من ابن ميار أن يقف بجانبها ويدعمها ولا يتجه لمقاطعتها أو معاقبتها بأسلوب قاس .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد