الضريبة تدعو لتقديم إقرارات الدخل عن عام 2011

mainThumb

20-02-2012 05:32 PM

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين وصلتهم إقرارات ضريبة الدخل الخاصة بالعام الماضي إلى ضرورة تعبئتها بالأرقام الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي واعادتها الى الدائرة في اقرب فرصة ممكنه .

وطلبت الدائرة من المكلفين إرفاق الميزانيات والمعلومات والبيانات المطلوبة منهم مع هذه الإقرارات ودفع الضريبة المعلنة فيها ،مؤكدة ضرورة العمل على تحديث البيانات والمعلومات الشخصيه المتعلقة بالمكلفين من حيث الاسم الرباعي والعنوان وأرقام الهواتف الأرضية والخلوية وأرقام صناديق البريد والرمز البريدي والعنوان الالكتروني حتى تكون الدائرة قادرة على التواصل معهم من خلال البريد والهاتف والبريد الالكتروني.

يذكر ان الدائرة قامت بإرسال إقرارات ضريبة الدخل على اختلاف انواعها الخاصة بعام 2011 إلى جميع مكلفي ضريبة الدخل على عناوينهم البريدية المتوفرة لدى الدائرة.

وقالت أن أي مكلف لم يصله إقرار ضريبة الدخل على صندوق البريد الخاص به بإمكانه مراجعة اقرب مديرية ضريبية أو مركز خدمات ضريبي للحصول على هذه الإقرارات او الدخول على موقع الدائرة الالكتروني وسحب نسخه من الاقرار الذي يخصه وتعبئته وتقديمه للدائرة في اقرب وقت ممكن.

يشار الى أن المهلة امام المكلفين تنتهي مع نيسان المقبل لتقديم الاقرارات الضريبية دون ترتيب غرامات اضافية عليهم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد