350 مرشحاً لانتخابات اتحاد طلبة اليرموك

mainThumb

05-03-2012 03:19 PM

يتوجه يوم الخميس المقبل الثامن من آذار الحالي (24) ألف طالباً وطالبة لدرجة البكالوريوس في جامعة اليرموك لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة للدورة العشرين لعام 2012.

وذكر الدكتور أحمد البطاينة عميد شؤون الطلبة في الجامعة أن العمادة قد اتخذت كافة الإجراءات الضرورية لإنجاح الانتخابات التي نأمل فيها أن تفرز مجموعة من الطلبة المتميزين القادرين على تحمل المسؤولية لتحقيق أهداف الاتحاد والجامعة.

وأشار إلى أن عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات الترشيح لانتخابات المجلس القادم بلغ (425) طالباً وطالبة من مختلف الكليات لاختيار (60) عضواً للمجلس لافتاً إلى أن عدد الطلبة الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ حوالي (350) طالباً وطالبة منهم حوالي (30) طالبة تقدمن للترشيح من مختلف الكليات.

ودعا الدكتور البطاينة طلبة الجامعة التحلي بالروح الرياضية الشريفة خلال عمليتي الاقتراع والفرز وأن يعكسوا الصورة الحضارية للوطن الذي يشهد مسيرة ديمقراطية هي محط وتقدير الجميع, وأن يعكسوا في مسيرتهم الانتخابية الصورة الواعية لشباب هذا الوطن الذي يعول عليه الوطن الكثير للمساهمة في المسيرة الحضارية والتنموية الشاملة التي يشهدها, لافتا إلى أن العمادة أعدت مراكز الاقتراع المناسبة لكل كلية للتسهيل على الطلبة في المشاركة في العملية الانتخابية.


وتمنى على المجلس القادم تحقيق أهداف الاتحاد القائمة على بناء الشخصية الطلابية المتكاملة الواعية لقضايا الأمة وتعزيز الانتماء للجامعة والوطن والأمة والعمل على تحقيق مصالح الطلبة وفق أنظمة وتعليمات الجامعة وتنمية روح الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي والتي تصب في إعداد جيل واع ومدرب لتحقيق طموحات ورؤى قيادة هذا الوطن الذي نعتز جميعاً بالانتماء إليه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد