الأردنية تنفي فصل 7 من الطلبة على خلفية إطلاق نار

mainThumb

06-03-2012 10:25 PM

أعلن نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور شتيوي العبد الله أن لا صحة لما نشرته المواقع الالكترونية من قيام الجامعة بفصل سبعة طلاب على خلفية حادثة إطلاق النار التي وقعت في حرم الجامعة الأحد الماضي.

وقال نائب الرئيس إن عددا من الطلبة تجمعوا الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء أمام مبنى الرئاسة مطالبين بعدم التحقيق معهم على خلفية تلك الأحداث ظنا منهم أن كل من يمثل أمام لجنة التحقيق يتعرض للفصل.

هذا وقد التقى رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور بشير الزعبي الطلبة المتجمهرين مطمئنا إياهم إلى عدالة لجنة التحقيق وأنها لن تتخذ أي إجراء عشوائيا، وستتوخى الدقة التامة في التحري والتقصي .

وأكد الدكتور العبد الله أن لجان التحقيق في الجامعة تتمتع بنزاهة وحكمة عاليتين وأنها لا تتخذ قراراتها إلا بعد ثبوت التهم بالأدلة القاطعة والساطعة، مشيرا إلى أن عقوبة تكسير الممتلكات في الجامعة هي الغرامة المالية وليست الفصل.

هذا وكان أحد الشباب من خارج الجامعة قد دخل إلى الجامعة يوم الأحد الماضي مستخدما هوية طالب، وقام بإطلاق النار على أحد الطلبة ممن كانوا يلهون بقذف كرات الثلج، وقد أصيب الطالب إصابة خفيفة في مشط القدم، وحالته العامة جيدة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد