رامي العدوان رئيسا تنفيذيا للحوسبة الصحية

mainThumb

07-03-2012 08:19 PM

عين مجلس إدارة شركة الحوسبة الصحية مؤخرا المهندس رامي كمال العدوان رئيسا تنفيذيا للشركة، حيث يتولى العدوان مسؤولية تنفيذ مبادرة "حكيم" لحوسبة القطاع الصحي العام في الأردن والتي انطلقت بتوجيهات من صاحب الجلالة الملك عبد الله ابن الحسين المعظم "حفظه الله".


ويتمتع المهندس العدوان بخبرة واسعة امتدت لأكثر من سبعة عشر عاما في ادارة مشاريع الحوسبة واستشارات انظمة المعلومات وذلك من خلال إدارته لتنفيذ عدد من مشاريع الحكومات الالكترونية في كل من الاردن والسعودية وقطر بالاضافة إلى عدة مشاريع للحوسبة مع شركات عالمية في الشرق الاوسط وامريكا الشمالية، الى جانب خبرته في القطاعات المالية والاتصالات.


ويحمل العدوان شهادتي الماجستير في كل من نظم الاتصالات من جامعة ويلز، و إدارة الأعمال من جامعة كونكورديا في مونتريال بكندا، في حين حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من كنجز كولدج في جامعة لندن، بالإضافة إلى شهادة إدارة المشاريع.


وتتضمن أجندة شركة الحوسبة الصحية للمرحلة القادمة استكمال تطبيق برنامج الحوسبة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية خلال الست سنوات المقبلة بعد نجاحها في حوسبة مستشفى الأمير حمزة ومركز صحي عمان الشامل واللتين تشكلا نموذجا في الحوسبة الصحية.


ويعد برنامج "حكيم" المبادرة الاولى لشركة الحوسبة الصحية وهي شركة غير ربحية رائدة في مجال التكنولوجيا الصحية تهدف إلى حوسبة القطاع الصحي العام في المملكة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد