سرايا العقبة الراعي الذهبي لمعرض الكويت الدولي للعقار

mainThumb

07-04-2008 12:00 AM

ترعى سرايا العقبة هذا العام ولأول مرة معرض الكويت الدولي للعقار، والذي يعتبر أكبر تجمع عقاري ومالي واستثماري يقام في الكويت، خلال الفترة من 14 إلى 18 نيسان 2008، على أرض المعارض في مشرف. وتأتي مشاركة سرايا العقبة في المعرض كراع ذهبي، من خلال جناحها المميز جي 15 في القاعة الثامنة، والذي يتضمن مجسماً لمشروع سرايا العقبة المقام على بحيرة شاطئية في قلب مدينة العقبة الأردنية، ليجسد المجسم التقسيم العام للمشروع المتعدد الاستخدامات ومكوناته الرئيسية، حيث سيتمكن الزوار والمهتمين من شراء الوحدات السكنية في سرايا العقبة.

وعق?Zب السيد "شادي رمزي" المجالي، مدير عام شركة سرايا العقبة على المشاركة قائلاً: "تأتي رعايتنا ومشاركتنا في معرض الكويت الدولي للعقار، لنقرب سرايا العقبة من المهتمين وأرباب القطاع العقاري في سوق الكويت الواعد، وإيماناً بالقوة الشرائية التي يتمتع بها السوق الكويتي، إذ بلغ إجمالي حجم الاستثمارات الكويتية في الأردن 6 مليار دولار. ونحمل معنا اليوم للكويت، ولرواد المعرض، وللأردنيين في الخارج، وعداً بأقصى درجات الرفاهية والخصوصية، حيث تقدم سرايا العقبة في الأردن امتداداً حضارياً ومنتجعاً سياحياً يناسب كافة الأذواق والمتطلبات والفئات العمرية، للراغبين بقضاء أوقات استثنائية."

ويشار إلى أن حجر الأساس لمشروع سرايا العقبة كان قد وضع في بداية عام 2006 إيذاناً ببدء أعمال إنشاءات مشروع سرايا الريادي الأول ضمن سلسلة من الوجهات السياحية والخدمات المتكاملة في مختلف أنحاء العالم. يجمع مشروع سرايا العقبة بين روعة المدينة العربية القديمة مع نبض الفخامة المعاصرة ليشكل منتجعاً عالمياً من الطراز الأول، ويقام على مساحة إجمالية تبلغ 617 ألف متر مربع، حول بحيرة شاطئية تضيف للواجهة البحرية لخليج العقبة ما يقارب 1.5 كيلومتر، بتكلفة إجمالية تفوق المليار دولار أمريكي.

ويشمل المشروع وحدات سكنية متنوعة من الجراند فلل والفلل والتاون هاوسز والشقق المؤثثة بالكامل، والتي تمنح للراغبين بامتلاك منازل في مدينة العقبة الأردنية فرصة حقيقية لتجربة حياة الرفاهية المطلقة. كما يتضمن المشروع أربعة فنادق رئيسية من فئة الخمس نجوم وفندقي بوتيك تدار من قبل "جميرا" و"ستاروود"، بالإضافة إلى "سوق سرايا" الذي يضم أماكن مخصصة للتسوق، والطعام، ومرافق الترفيه كحديقة الألعاب المائية وايلد وادي، ونادي الشاطئ، والمدرج، ومناطق للبرك والحدائق، ومرافق رياضية، ونادي للأطفال، ومرافق الأعمال من مكاتب ومركز للمؤتمرات، وغيرها الكثير من المرافق الأخرى. وقد وصلت أعمال البنية التحتية والبناء في سرايا العقبة إلى مراحل متقدمة من الإنشاء.

ومن الجدير بالذكر أن معرض الكويت الدولي للعقار الذي تنظمه مجموعة إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات، يستقطب المهتمين من قطاعات العقار والبنوك والشركات الاستثمارية، بمشاركة أكثر من 100 شركة عقارية ومالية، وما يفوق الـ 500 مشروع عقاري واستثماري من 20 دولة، مما يجعل منه فرصة سانحة لتجمع كبار المطورين العقاريين وخبراء الصناعة من المستثمرين والمهندسين والمستشارين وغيرهم في المنطقة والعالم، ليتبادلوا خلاله الخبرات والتجارب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد