الأمير علي يزور نادي شباب العقبة

الأمير علي يزور نادي شباب العقبة
جانب من الزيارة

03-04-2025 09:50 PM

عمان - السوسنة

زار سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الخميس، نادي شباب العقبة الرياضي.
وأشاد سموه، خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بالتطور اللافت الذي شهدته محافظة العقبة على الصعيد الرياضي خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهود، لمواصلة دعم الأندية والرياضة في المحافظة.
واستمع سموه إلى التحديات التي يواجهها النادي، مؤكداً أهمية تكاتف الجهود بين المؤسسات والشركات لتقديم الدعم والرعاية اللازمة للنادي بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات.
وثمن سموه، دور النادي في صقل ورعاية المواهب الشابة ومختلف الفئات العمرية، مما يسهم بتعزيز الحضور الرياضي لمحافظة العقبة وترسيخ مكانتها كوجهة رياضية متميزة على المستوى الوطني.
بدوره، شكر رئيس نادي شباب العقبة بالوكالة سامي الخنشيري، سمو الأمير على الزيارة التي شكلت مصدر إلهام، وجسدت حرص سموه الكبير على دعم الرياضة الأردنية والشباب على امتداد الوطن .   

إقرأ المزيد :   

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

سلطة إقليم البترا: السياحة في البترا مرت بأزمات متتالية منذ كورونا

محلل اقتصادي: توجيهات الحكومة الأخيرة قرار اقتصادي جريء

الهاشمية تحصد المراكز الأولى في جائزة صندوق الحسين لمشاريع التخرج للعام 2026

الأردنيّةُ تُطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فَوجها الحادي والسّتين

ضم أبو غوش لقائمة النشامى في كأس العالم 2026

نايف الفايز مساعدا لمدير عام اليونسكو لشؤون الثقافة

لبنان .. 24 شهيدًا يرفعون حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 3637

رئيس الاستخبارات التركي يلتقي مسؤولين مصريين وقطريين في القاهرة

الأمير الحسن يزور مديرية أمن وحماية المطارات

الموافقة على دعم حكومي لهذه الفئة

الحكومة تقرّ مشروع قانون هيئة الاعتماد وضمان الجودة

إقرار مشروع قانون إلغاء قانون الاستهلاكية المدنية

رفع نسبة الأفضلية السعرية للمنتجات الصناعية بالعطاءات الحكومية

الفئات التي لا تشملها الزيادة الجديدة على الرواتب

اليرموك تشكل اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر العلمي الدولي