سرايا تطلق حملة اعلانية مصورة

mainThumb

02-06-2008 12:00 AM

اعلنت شركة التطوير العقاري وإدارة الممتلكات، والتي تستثمر في قطاعي السياحة والسفر- عن إطلاق أولى حملاتها الإعلانية المصورة، والتي ستقدم عبرها رؤية سرايا، لتفتح من خلالها آفاقاً جديدة من التواصل مع العالم. وتوفر سرايا تجربة متكاملة في قطاعي السياحة والسفر، من خلال وجهاتها متعددة الاستخدامات، وخدماتها المكملة لتلك الوجهات، والتي تتجاوز حدود الأجواء والبحار واليابسة وذلك تحقيقاً لطموحها بالريادة العالمية في خلق نمط حياة الرفاهية المطلقة.

وأشار السيد علي قولاغاصي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسرايا القابضة قائلاً: "يتزامن إطلاق حملة سرايا الإعلانية مع احتفالاتنا بمرور ثلاثة أعوام على تأسيس الشركة، لنؤكد على عزمنا بالريادة العالمية في قطاعي السياحة والسفر، من خلال تحقيق أعلى مستويات الرفاهية المطلقة، موفرين بذلك فرصة حقيقية للاستمتاع والاسترخاء في أجواء عالم سرايا."

وتقدم سرايا ستة وجهات فاخرة هي سرايا العقبة في الأردن، وجزر سرايا في الإمارات العربية المتحدة، وسرايا البحر الميت في الأردن، وسرايا بندر جصة في سلطنة عمان، وسرايا أكتاو في كازاخستان، وسرايا سوتشي في روسيا. كما وتوفر سرايا مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات متمثلةً في الفنادق الراقية، والمرافق التجارية، وأماكن التسلية، وفرص قضاء أوقات الإجازات والمرافق الرياضية، ومراكز المؤتمرات ومكاتب تجارية، إضافة إلى وحدات سكنية رائعة محافظةً على البيئة الطبيعية مع مراعاة الثقافة والتراث المحلي. كما وأعلنت سرايا عن خدمتي "سرايا للطيران" و"سرايا ريلتي" وهما اثنتين من مجموعة متكاملة من خدمات سرايا الراقية. وتقدم "سرايا للطيران" خدمة الطيران الخاص للتنقل بين وجهات سرايا بالإضافة إلى التنقل بين مختلف أنحاء العالم. بينما تمثل "سرايا ريلتي" ذراع سرايا في توفير أرقى وأكفأ خدمات البيع للممتلكات وإعادة بيعها لكافة وحدات سرايا السكنية في وجهاتها الفخمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد