العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد للسرور بالشفاء التام

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد للسرور بالشفاء التام

27-01-2026 12:46 PM

السوسنة - زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، الوزير والعين والنائب الأسبق سعد هايل السرور في منزله، للاطمئنان على صحته، بعد تعرضه لعارض صحي ألمّ به.

ونقل العيسوي إلى السرور تمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، له بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية، وأن يمنّ الله عليه بالسلامة وتمام الشفاء.

من جانبه، عبّر السرور عن شكره وتقديره لجلالة الملك وسمو ولي العهد على هذه اللفتة الملكية الكريمة، التي تعكس نهج القيادة الهاشمية في التواصل الدائم مع أبناء الوطن والاطمئنان عليهم، مؤكدًا أن هذه الزيارة كان لها بالغ الأثر في نفسه ومعنوياته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد