الأهلي يهزم دجلة بثلاثية ويرتقي إلى المركز الثالث

الأهلي يهزم دجلة بثلاثية ويرتقي إلى المركز الثالث

28-01-2026 12:29 AM

السوسنة - استأنف الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم مشواره مجدداً في البطولة بالفوز 3-1 على ضيفه وادي دجلة ضمن منافسات الجولة 16 يوم الثلاثاء.

وغاب الأهلي عن بطولة الدوري في ظل توقف طويل بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي اختتمت الأسبوع الماضي في المغرب، وخلال التوقف، ودع الفريق بطولتي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وكأس مصر بالخروج من الدور الأول.

وعلى استاد القاهرة، احتاج الأهلي 26 دقيقة لافتتاح النتيجة بهدف سجله محمود حسن تريزيغيه بعد عرضية من زميله أحمد مصطفى "زيزو".
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز "زيزو" الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني، سجل الوافد الجديد مروان عثمان، المعار من سيراميكا كليوباترا الهدف الثالث في الدقيقة 67
وقلص دجلة الفارق بهدف وحيد، سجله زياد أسامة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة من 13 مباراة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بينما تجمد رصيد دجلة عند 23 نقطة من 15 مباراة، ليتراجع للمركز الرابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون المواقف الأردنية

الحنيطي يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية

انخفاض الحرارة .. هل يعود الأردنيون لارتداء المعاطف

بلدية إربد تخصص 5.5 ملايين دينار لمشاريع خدمية

وصول وفد كنسي وإنساني من القدس إلى غزة

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة