بلدية اربد تبحث مع شركة هولندية تعزيز التعاون

بلدية اربد تبحث مع شركة هولندية تعزيز التعاون
من اللاقء

04-02-2026 11:52 AM

السوسنة
بحث رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى عماد العزام، مع وفد من شركة "ووتر نت" الهولندية المتخصصة في إدارة المياه والصرف الصحي، الأربعاء، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الحصاد المائي والتكيف مع آثار التغير المناخي.

وعرض العزام خلال اللقاء، أبرز المبادرات المناخية التي تنفذها البلدية لمواجهة تحديات موجات الجفاف والفيضانات المفاجئة، مشيرا إلى جهود توسيع المساحات الخضراء بما يسهم في تعزيز التوازن البيئي، إضافة إلى تنفيذ برامج توعوية مجتمعية حول أهمية المياه ودورها في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد أهمية تطوير القوانين والسياسات الناظمة لقطاع البناء، بما يضمن إدراج آبار تجميع مياه الأمطار كمتطلب إلزامي في مشاريع البناء الجديدة، كجزء من الاستجابة لمواجهة التغيرات المناخية على المدى البعيد.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لـ "ووتر نت" فوردو استيفن، عن تقديره للتجربة المحلية في اربد، مؤكدا حرص الشركة على تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين الأردن وهولندا في مجالات الاستدامة البيئية وإدارة الموارد المائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون .. ونقص الخبرة حرمنا من نتائج أفضل

كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية بالشرق الأوسط

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية

مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

بعد علوان .. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم

أبو ليلى: منتخبنا عانى من الكرات الثابتة وعملنا على معالجتها أمام الجزائر

أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية

مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات

التربية: إتاحة بطاقات جلوس التوجيهي إلكترونياً وتسليم الورقية بأول جلسة

الرشدان: الأخطاء البسيطة حرمتنا من الفوز وسنتعلم منها في المستقبل

أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة

اختتام المحادثات الفنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا

أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

النشامى يخسرون أمام الجزائر 2-1 في كأس العالم