إيعاز بتكريم 52 نزيلا اجتازوا تكميلية التوجيهي

إيعاز بتكريم 52 نزيلا اجتازوا تكميلية التوجيهي

08-02-2026 03:30 PM

عمان - السوسنة

في إطار الاستراتيجية الإصلاحية التي تنتهجها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة للنزلاء الراغبين بإكمال دراستهم، وتمكينهم من إعادة بناء أنفسهم كأشخاص فاعلين في المجتمع، أوعز مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، الأحد، بتكريم 52 نزيلاً من نزلاء المراكز، اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح، ضمن الدورة التكميلية لعام (2025-2026).

وكان 131 نزيلا قد تقدموا لامتحان الثانوية العامة في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل، حيث جرى توفير الظروف الملائمة لهم للدراسة والتقدم للامتحانات، وبالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

ويأتي ذلك إيماناً بأهمية التعليم كأحد الركائز الأساسية في إعادة تأهيل النزيل ودمجه في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان

النشامى يتركون لفتة حضارية في المونديال .. والفيفا يشيد

كتلة هوائية لاهبة تلامس 50° في بغداد والمملكة بمنأى عن تأثيرها

ولي العهد يعرب عن اعتزازه بمواهب الأردن القادرة على المنافسة عالميا

ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد في إطار إصلاح نظام المعاشات

بقيادة المخادمة .. طاقم تحكيم أردني يدير مباراة نيوزيلندا و بلجيكا