مياه اليرموك تعيد تشغيل بئر وادي العرب

مياه اليرموك تعيد تشغيل بئر وادي العرب

08-02-2026 08:52 PM

السوسنة - أعادت شركة مياه اليرموك، الأحد، تشغيل بئر وادي العرب (6) بعد الانتهاء من أعمال تأهيله وتطويره ضمن عطاء خاص بتأهيل الآبار، بإشراف مديرية الآبار وقسم الجيولوجيا والمعلومات في الشركة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة معتز عبيدات، إن أعمال التأهيل شملت تنظيف البئر وإجراء الفحوصات الفنية اللازمة، حيث جرى أخذ عينات من المياه وفحصها، وأظهرت النتائج مطابقتها لمواصفة مياه الشرب، مشيرا إلى أنه تم إعادة ضخ المياه باتجاه خزان معاذ بن جبل.

وكانت الشركة أعلنت قبل أسبوع، أنها ستضطر إلى تقليل ساعات الضخ مؤقتا في بعض مناطق وتجمعات الشونة الشمالية، نظرا لأعمال إعادة تأهيل البئر الذي يغذي خزان معاذ بن جبل المزود لمناطق في الشونة الشمالية.

وبينت الشركة أن أعمال إعادة تأهيل البئر وعودة تشغيله ستسهم في تحسين كميات التزويد المائي لتلك المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان

النشامى يتركون لفتة حضارية في المونديال .. والفيفا يشيد

كتلة هوائية لاهبة تلامس 50° في بغداد والمملكة بمنأى عن تأثيرها

ولي العهد يعرب عن اعتزازه بمواهب الأردن القادرة على المنافسة عالميا

ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد في إطار إصلاح نظام المعاشات

بقيادة المخادمة .. طاقم تحكيم أردني يدير مباراة نيوزيلندا و بلجيكا

تدشين خط مباشر بين عمّان وفيينا غداً

القاضي يدعو إلى إطلاق خط طيران مباشر بين الأردن وأذربيجان