الرئيس التنفيذي لأرامكو: العالم خسر مليار برميل من النفط في شهرين

الرئيس التنفيذي لأرامكو: العالم خسر مليار برميل من النفط في شهرين

10-05-2026 10:52 AM

السوسنة - قال أمين الناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية الأحد إنّ العالم خسر نحو مليار برميل من النفط خلال الشهرين الماضيين، وإنه حتى مع استئناف تدفقات الطاقة سيستغرق الأمر وقتا قبل أن يعود النظام إلى وضعه الطبيعي.

وصرح الناصر في بيان بأنّ هدف الشركة بسيط، وهو ضمان استمرار تدفق الطاقة حتى في ظل الضغط الذي يتعرض له النظام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ارتفاع رؤوس أموال شركات الصرافة

الطبيب أبو صفية يعيش بالمعتقل مكبلاً وبلا أدوية

نسبة الاكتفاء الذاتي من القمح والزيوت واللحوم بالأردن .. أرقام

إمهال أصحاب الإبل السائبة بالعقبة ‏48 ساعة لجمعها بحظائر

إنشاء نفق على تقاطع شارع شطنا مع طريق إربد الدائري الثلاثاء

ترامب: سنتعاون مع طهران لتدمير اليورانيوم المخصب إذا توصلنا لاتفاق

وزارة البيئة تطلق حملة نظافة شاملة

13 شهيدا إثر غارات إسرائيلية على غزة الأحد

نتنياهو يعقد اجتماعا عاجلا لبحث تهديد إيران بضرب إسرائيل الليلة

اتفاقية شراكة مع Google Gemini لتصبح الراعي التقني للمنتخب الأردني

فريق كفرنجة بطلا لدوري تحت سن 16 لكرة اليد

زيلينسكي يزور بريطانيا لإجراء محادثات مع ستارمر وماكرون وميرتس

23 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان بالمسجد الإبراهيمي 74 مرة في مايو

الكويت تقدم رسالة احتجاج ثانية إلى "الطيران المدني الدولي" ضد إيران

مغادرة 30 مريضا و51 مرافقا لتلقي العلاج خارج قطاع غزة عبر رفح