"أمنية" تقدم الدعم للأهالي غزة

mainThumb

06-01-2009 12:00 AM

المحنة المأساوية التي يعيشها سكان قطاع غزة هذه الأيام دفعت شركة أمنية وموظفيها، ووكلائها المنتشرين في أنحاء المملكة، إلى إطلاق عدة مبادرات تضمنت جمع التبرعات لمساندة إخوانهم في القطاع. وقد قامت أمنية بشراء كميات كبيرة من المواد الغذائية والبطانيات ليتم إرسالها إلى كافة الأسر هناك بهدف التخفيف عن معاناتهم في ظل الأوضاع الحالية.

وقد بادرت شركة أمنية الأسبوع الماضي إلى تخفيض قيمة المكالمات الصادرة إلى فلسطين، ولمدة أسبوع واحد لأصحاب الاشتراكات الشهرية والخطوط المدفوعة مسبقا، بخصم وصل إلى 50% على سعر الدقيقة الواحدة.

كما قامت الشركة بالتسهيل على مشتركيها الراغبين بمد يد العون إلى الأهل في قطاع غزة، عبر تمكينهم من التبرع بدينار أردني واحد عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم (98001).

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، السيد جوزيف حنانيا، عن تعاطف الجميع في الشركة مع إخوانهم في قطاع غزة، موضحا أن "هذه المبادرات والتبرعات المقدمة من قبلنا هو أقل ما يمكننا القيام به للوقوف بجانب إخواننا في غزة، وأقل ما يمكننا تقديمه لهم من أجل التخفيف من معاناتهم اليومية. ونحن في أمنية ملتزمون بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، والداعية إلى الوقوف إلى جانب الإخوة في القطاع، والإسراع في تقديم المساعدة والدعم لهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد