الاكتتاب للشركة الانتقائية للاستثماروالتطوير العقاري من 21/10/2008 ولغاية 9/11/2008

mainThumb

18-10-2008 12:00 AM

اعلن البنك الأردني للاستثمار والتمويل مدير اصدار الشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري أن موعد بدء الاكتتاب العام في أسهم الشركة الانتقائية سيكون للفترة اعتبارا من تاريخ 21/10/2008 ولغاية 9/11/2008 .

و قالت  مديرة الاصدار ان الاكتتاب سيتم عبر البنك الأردني للاستثمار والتمويل بالاضافة الى البنوك التالية : (بنك الاسكان للتجارة والتمويل ، البنك العربي الاسلامي الدولي، البنك التجاري الأردني ). واضافت ان مجموع الاسهم المطروحة للاكتتاب (5,950.000) سهماً.

يذكر أن الشركة ستقوم بداية بتنفيذ أنشاء مشروع منتجع سياحي متكامل ضمن منطقة زي القريبة من مدينة السلط يضم (154) فيلا مع كامل الخدمات من الخدمات من مسطحات مائية وبرك السباحة وناد رياضي وأسواق تجارية .

وستشمل خطط الشركة المستقبلية العمل في مجالات السياحة والاعمار وشراء وبيع العقارات وتطويرها وانشاء مشاريع الاسكان بكافة أنواعها وغاياتها .

وتشير المعلومات الاضافية التي ستنشر عبر وسائل الاعلام رافعة شعار "نحن ننتقي الافضل" وانه تماشيا مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني خلال زيارته الاخيره لمدينة السلط في تموز الماضي لانشاء منطقة تنموية وسياحية ضمن مخطط شمولي متكامل قام مجموعة من المستثمرين العرب والاردنيين وشخصيات مجتمعية بارزة بتأسيس شركة استثمارية عقلرية برأـسمال قدره 9 ملايين دينار اردني لاقامة منتجع ترفيهي وقاعات مناسبات صيفية على مسطحات خضراء بمساحة 30 ألف متر مربع بالاضافة لوجود بحيرات صناعية حول المشروع .

ويقع المشروع في منطقة خلابة ذو اطلالة رائعة في جبال السلط المطلة على فلسطين والاغوار . وتبلغ قيمة المشروع الكلية 23 مليون دينار دينار اردني وباشرت الشركة بانشاء التصاميم الهندسية لدى المكتب الاستشاري المعتمد لهذه الغاية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد