جت تباشر باستخدام البطاقة الذكية على خط عمان/اربد

mainThumb

26-10-2008 12:00 AM

إنطلاقاً من استراتيجية الهيئة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة في قطاع النقل العام للركاب ورؤية ورسالة الهيئة المتمثلة في توفير نظام نقل يلبي احتياجات وطموحات كافة شرائح المجتمع الحالية والمستقبلية.

وعلى ضوء قيام الهيئة بتشجيع ودعم وتوجيه الشركات المستثمرة في قطاع النقل العام للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن في قطاع النقل العام قامت احدى الشركات المستثمرة في القطاع وهي شركة جت لنقل الركاب مؤخراً بالمباشرة بعرض وبيع البطاقات الذكية ( Smart Card) للمواطنين وذلك على خط عمان/اربد/عمان وبتخفيض قدره 10% على قيمة الكرت ولمدة ثلاثون رحلة وتخفيض آخر مقداره 15% على الكرت لمدة ستون رحلة وذلك من اجل خدمة الركاب على هذا الخط لتعكس تطلعات الهيئة والشركة في احداث تغيير اوتحسين ملموس على مستوى الخدمة.

ومن الجدير بالذكر بان خط عمان/ اربد/عمان قد تم تدشينه بتاريخ 17/6/2008 وتحت رعاية معالي وزير النقل، حيث تم العمل على تسيير 10 حافلات جديدة موديل 2008 مع تخصيص مكاتب لتحميل وتنزيل الركاب في كل من عمان واربد خارج مراكز الانطلاق والوصول. علماً بانه قد تم شطب الحافلات القديمة التي كانت تعمل على الخط واستبدالها بحافلات جديدة لادخال خدمة البطاقة الذكية, والبطاقات المدفوعة مسبقا لتحصيل الاجور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد