"راية جت" تشارك في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص

mainThumb

02-12-2008 12:00 AM

ضمن مساعيها للارتقاء بقطاع الطيران الخاص ، شاركت شركة "راية جت" في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA والذي عقد في المعرض الخاص لمطار دبي بمشاركة 250 شركة عاملة في قطاع الطيران من ثلاثين دولة حول العالم.

وحظي جناح العرض الخاص بشركة "راية جت" (ثاني اكبر جناح للعرض ) حضورا وإقبالا مميزاً من قبل زوار المعرض.

وتم عرض 70 طائرة من الطرازات المختلفة في ساحة العرض الثابتة والتي شهدت حضور كبار الشركات العاملة في قطاع الطيران ، إضافة إلى زوار المعرض من كبار المستثمرين حول العالم.

وعلى هامش مشاركتهم في المعرض قال السيد نادر الدجاني ، رئيس مجلس الإدارة لشركة "راية جت" "يسعدنا أن نكون جزء من هذا المعرض الهام لنعكس المكانة الرائدة التي تحظى بها الأردن في هذا القطاع الاستراتيجي " مشيراً إلى الأهمية التي يمثلها المعرض كونه حلقة وصل ونقطة جذب هامة للعاملين في مجال الطيران الخاص والمهتمين من مختلف دول العالم.

وأضاف قائلاً" تحظى راية جت بفريق من الخبراء والكوادر المؤهلة التي تمكننا من الارتقاء بخدماتنا المقدمة وتلبية احتياجات عملائنا من الطيران الخاص لنقدم بذلك كل ماهو جديد و غير مسبوق وعلى درجة عالية من عناصر الأمان و الفخامة والراحة".

وتتخذ شركة راية جت من الأردن مقراً لها وذلك منذ تأسيسها ، لتخصص إمكاناتها في تقديم خدمات ريادية في مجال الطيران الخاص على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ، منها خدمات ادراة ومناولة الطائرات وخدمات الإخلاء الطبي في حالة الطوارئ، وخدمات الطعام والشراب رفيعة المستوى إضافة الى توفير مقصورة خاصة لكبار المسافرين على درجة عالية من الفخامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد