بنك الاردن يطلق حملة إعلانية جديدة لترسيخ هويته المؤسسية

mainThumb

22-12-2008 12:00 AM

أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة إعلانية جديدة خلال شهر كانون الأول الحالي بهدف إبراز انجازات البنك خلال عام 2008 وترسيخ هوية البنك لدى العملاء والمستثمرين كواحد من أفضل البنوك المحلية والإقليمية.

وتأتي هذه الحملة الجديدة بأفكار مبتكرة وإبداعية حيث ستنطلق عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية خاصة التلفزيون والصحف وستركز على هوية البنك وسعيه المستمر لتحقيق أهداف العملاء عبر منتجاته وخدماته المصرفية الرائدة والمميزة.

لقد اظهر بنك الأردن قدرته على مواكبة التحديات الاقتصادية المحلية في ظل التغييرات الإقليمية والعالمية، وفي هذا المجال، انتهج البنك سياسة مصرفية لمواكبة المتغيرات في هذا القطاع والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز مركزه التنافسي كمؤسسة مصرفية عريقة تحظى بالسمعة المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي.

وقام بتنفيذ هذه الحملة الإعلانية فريق عمل مكون من 70 شخص من مختلف الأعمار والفئات من أطفال وشباب ونساء ورجال وكبار في السن. وتأتي فكرة الحملة للتأكيد على التواصل اليومي والمستمر بين البنك والعملاء من خلال رسم شعار البنك وتكوين أربعة وعشرين دائرة بألوان الطاقة (الأحمر والأصفر والبرتقالي ) حيث تدل هذه الدوائر على أن البنك يقدم خدماته على مدار الساعة بكل طاقته وقوته لخدمة عملائه.

وقد تم تصوير الإعلان الجديد في احد اعرق واهم المواقع الأثرية الأردنية (جبل القلعة) الذي كان ومازال المعلم الأثري الساحر وقلب العاصمة عمان الذي يعكس سحر سلاسل جبال عمان السبع والمكان الأمثل لتصوير هذه اللوحة الفنية الرائعة حيث تأتي أهمية هذا المكان على المستوى المحلي لما له الاثر الكبير بارتباط بنك الاردن بتراث الاردن العريق ومواكبة تطوراته للوصل للوطن الأمثل الذي نحلم به جميعا.

وعلى سبيل تحديث وتطوير الخدمات المقدمة لعملاء البنك، فقد عمل البنك على استحداث دوائر متخصصة تعنى بتطوير منتجات وخدمات جديدة وعصرية بمستوى خدمة عالي الجودة على مستوى أسواق الأفراد والشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة والتأجير التمويلي والخدمات الاستثمارية، كما استحدث البنك دائرة متخصصة بالتسويق والعلاقات العامة والعلامة التجارية تعنى بالهوية المؤسسية لبنك الاردن على المستويين المحلي والإقليمي .

ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن قد حافظ على مركزه التنافسي المتقدم في السوق المصرفي الأردني ضمن أفضل خمسة بنوك حيث حقق بنك الأردن إنجازات مميزة على صعيد النتائج المالية خلال سنة 2008، حيث بلغ صافي الأرباح بعد الضريبة 30.3 مليون دينار وبنسبة زيادة بلغت 49% مقارنةً بسنة 2007.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد