" أصـول للتدريب والاستشارات" تحصل على الاعتماد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة

mainThumb

10-02-2009 12:00 AM

وقع مركز أصول للتدريب والاستشارات اتفاقية تعاون مشترك مع مركز الأعمال في الجامعة الامريكية بالقاهرة AUC، تتضمن إعداد وتنفيذ قائمة عريضة من برامج تدريبية تطويرية وملتقيات مهنية مشتركة تلبي احتياجات المؤسسات من القطاعين العام والخاص في العالم العربي، وفق خطة متكاملة يحصل من خلالها المتدربين على شهادات معتمدة من أصول.. للتدريب والاستشارات و الجامعة الامريكية بالقاهرة AUC، وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من بلال عبد الجبار مدير عام أصول وعمرو حمدي مدير تنمية الأعمال في الجامعة الامريكية بالقاهرة AUC ، في حين جرى حفل التوقيع في مقر أصول في مدينة عمان في الأردن.

وتندرج هذه الخطوة ضمن إستراتيجية أصول التوسعية والتطويرية في تحديد الاحتياجات التدريبية المهنية في الأردن والعالم العربي، ورفد سوق الأعمال بحلول عملية تتمثل ببرامج وملتقيات مهنية وتدريبية، وذلك بما يتضمن العمل من خلال شراكات وتحالفات فاعلة مع أعرق المؤسسات التعليمية والتدريبية في المنطقة والعالم. وتنص الاتفاقية على قيام الطرفين بإعداد البرامج التدريبية والملتقيات المهنية وتنفيذها في الأردن وبعض الدول العربية، في حين سيتم إخضاع المتدربين والبرامج إلى جملة من المعايير المتقدمة، وضمن أرفع المستويات المهنية من قبل الجامعة الامريكية بالقاهرة AUC ليتم بعد التحقق منها تقديم الشهادات المعتمدة من من الطرفين للمشاركين.

وقال عمرو حمدي "نهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى التوسع والانتشار على المستويين الإقليمي والعربي، معتمدين على الإمكانيات الواسعة لأصول، وأضاف " نحن واثقون بقدرتنا وعبر شراكة أصول على تحقيق نقلة نوعية في قطاع التدريب المهني المتخصص في العالم العربي".

من جانبه أشار بلال عبد الجبار مدير عام أصول إلى القيمة المضافة التي سيتسنى للمشاركين في البرامج التدريبية المطروحة الاستفادة منها عبر هذه الشراكة التي تجمع الخبرة العلمية والمهنية والإمكانيات الواسعة للطرفين،" وأضاف " إن هذه الاتفاقية تدفع باتجاه تحقيق رؤيتنا في رفع مستوى الأداء المهني المحترف لموظفي المؤسسات العربية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد