"أمنية" تطلق حملتها "مكالمتك تذكرتك"بالتعاون مع "الملكية"

mainThumb

08-02-2009 12:00 AM

وقعت بين شركة أمنية الرائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وأحدث مزود للخدمات الخليوية في الأردن و الملكية الأردنية اتفاقية أطلقت بموجبها حملتها للاتصال الدولي "مكالمتك تذكرتك" والتي تمكن مشتركي أمنية من الدخول في سحب على تذاكر سفر مجانية مقدمة من الملكية الأردنية.

وصرح الرئيس التنفيذي لـ "أمنية" جوزيف حنانيا أن إطلاق حملة "مكالمتك تذكرتك" يأتي في إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات وأجودها لمشتركيها بأسعار منافسة وسعي "أمنية" الدائم لتقديم خدمات نوعية إلى كافة شرائح المجتمع تلبي احتياجاتهم أينما توجهوا.

وعبر السيد حنانيا عن اعتزازه بالوصول إلى هذه الاتفاقية، وقال "نطمح للمزيد من التعاون المشترك مع الناقل الوطني للأردن لخدمة الطرفين وعملائهما في الوقت ذاته، لاسيما وأن رضا العميل وراحته هما غايتنا الأولى".

من جهته أعرب نائب مدير عام الملكية الأردنية للتسويق والمبيعات والخدمات حسين الدباس عن سعادته بالتعاون مع شركة أمنية كإحدى الشركات المحلية الرائدة في عالم الإتصالات والتي تقدم خدمات تقنية متنوعة و ذات جودة عالية .

وبين الدباس أن هذه الحملة ستمكن مشتركي أمنية من الدخول في السحب على تذاكر السفر المجانية بمجرد الاتصال من خط أمنية دولياً لمدة خمس دقائق متواصلة على أي من الدول التالية: مصر، ولبنان والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، ليتأهل المشتركون بذلك للفوز بتذكرة سفر مجانية مقدمة من "الملكية الأردنية" على نفس وجهة الاتصال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد