اختتام فعاليات سيتي مول لحملة شتاء 2009

mainThumb

27-01-2009 12:00 AM

اختتم سيتي مول حملة الشتاء لعام 2008، التي امتدت من الرابع والعشرين من تشرين الثاني 2008 إلى الثاني والعشرين من كانون الثاني 2009 .

وقد فاز السيد محمد خالد محمود بالجائزة الكبرى وهي سيارة كيا سبورتج 2008 المقدمة من شركة كيا موتورز الأردن، وفاز السيد محمد قاسم العطار بحساب توفير بقيمة (2000 دينار) مقدم من بنك الكويت الوطني.

وأتاح سيتي مول لزبائنه فرصة ربح قسائم شرائية تخولهم شراء ما يريدون من أي محل من محلات سيتي مول، وهي خدمة جديدة أطلقها سيتي مول بناءا على طلب من زبائنه.

وقالت السيدة زينة أبو الراغب، مديرة التسويق في سيتي مول :" نشكر كل من ساهم في إنجاح حملة سيتي مول الشتوية من رعاة رسميين ورعاة إعلاميين وأفراد بجعل هذه الحملة مميزة لهذا العام ،ونتمنى أن تكون سنة 2009 بداية لسنة خير للفائزين."

وأضافت السيدة أبو الراغب:"نحرص على التواصل مع زوارنا من خلال حملاتنا التحفيزية المتعددة التي تحقق هدفنا في إضافة كل ما هو جديد على متعة التسوق." مؤكدة على حرص سيتي مول على مكافأة زبائنه على اختيارهم لسيتي مول كمكان مفضل للتسوق.

وحظيت حملة الشتاء نجاح كبير بردود الفعل الايجابية من زوار المول الذين اثنوا على أن سيتي مول تميز عبر حملته الأخيرة خلال موسم الأعياد بفعالياته ونشاطاته الترفيهية وجوائزه القيمة.

ويتمتع سيتي مول بموقعه المتميز في قلب العاصمة الأردنية عمان، إلى جانب كونه التجمع الأكبر للعلامات التجارية و مركز التسوق الأكثر تميزاً في المملكة و الأكثر احتضانا للفعاليات المتنوعة حيث يتوافق تصميم سيتي مول الفاخر ومساحاته الواسعة مع موقعه المتميز، لتضفي أناقته أجواءً من السرور و الراحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد