ميداس وأشلي تطلقان مهرجان أشلي في الأردن

mainThumb

14-02-2009 12:00 AM

تأكيدا على تقديمها لأرقى التصاميم المبتكرة في عالم الأثاث، أعلنت شركة ميداس، الرائدة في عالم أثاث ومفروشات المنازل والمكاتب، وشركة أشلي العالمية، الأولى في المبيعات في أميركا الشمالية، عن إطلاقها مهرجان أشلي في معارض ميداس في الفترة بين 12 شباط (فيراير) و 7 اذادر (مارس) 2009.
هذا المهرجان، الأول من نوعه في الأردن، يمثل التعاون المشترك بين ميداس واشلي، بمبادرة من ميداس ليؤكد على الالتزام بالجودة، الأسلوب، الاختيار المتنوع والخدمات الراقية، الأمر الذي يجعل منهما قادة الصناعة في عالم الأثاث.

ميداس الأردن، الوكيل الحصري لأشلي في الاردن والكويت، توفر لزبائنها خلال مهرجان اشلي خصماً بمقدار 20% على جميع منتجات اشلي في جميع صالات العرض. كما توفر لهم في صالاتها مجموعة واسعة وفريدة من منتجات اشلي التي تلبي مختلف احتياجاتهم ورغباتهم.

تعليقا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميداس للأثاث، السيد رجا خوري: "إن المهرجان يعبر عن فخرنا بما قدمناه سابقا، وتأكيدنا على رغبتنا في النجاح بالمستقبل. وهذا التعاون مع شركة رائدة في تصنيع الأثاث كأشلي، يدفعنا إلى المثابرة على تقديم أفضل المنتجات والأسعار والخدمات. وهذا، بحد ذاته، يعد شهادة على سعينا الحثيث نحو مزيد من الابداع والتفوق".

يذكر أن معارض ميداس للأثاث هي الأكبر في المملكة. وتطبق الشركة احدث السياسات في صناعة الأثاث، كما تقدم خدماتها المتنوعة بمساعدة فريق مبيعات مؤهل وذي كفاءة عالية، قادر على تلبية احتياجات الزبائن دون أية استثناءات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد