الامانة تزيل معرشات البطيخ غير المرخصة قانونيا

الامانة تزيل معرشات البطيخ غير المرخصة قانونيا

عمان - السوسنة - دعا المدير التنفيذي للمناطق والنظافة والبيئة في أمانة عمان الكبرى المهندس حسن العجارمة الراغبين بالحصول على تراخيص معرشات البطيخ حسب الأصول مراجعة دائرة السوق المركزي .

وقال : إن"لجنة مشكلة لهذه الغاية تقوم بالكشف على الموقع  لمنح التراخيص التي تخول صاحبها مزاولة البيع، وان الجهات المعنية في أمانة عمان ستقوم بتوجيه مخالفات ثم إزالة للمعرشات غير المرخصة والتي يعتبر وجودها غير قانوني".

وأشار المهندس العجارمة خلال لقائه اليوم الأربعاء مدراء مناطق أمانة عمان على أهمية تعزيز الثقة بين الأمانة والمواطن من خلال تنظيم جولات ومتابعات ميدانية، وعملية تبسيط الإجراءات في المناطق ضمن الأطر القانونية.

وجدد التأكيد على العمل بما جاء في تعميم رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني مطلع الأسبوع المقبل الصادر ضمن استعدادات الأمانة لفصل الصيف خاصة ما يتعلق بأعمال النظافة والبيئة والرقابة.

ولفت إلى إن أمانة عمان قامت بطرح عطاء خاص لتعزيز أسطول النظافة بآليات جديدة، داعيا في السياق إلى التعاون بين المناطق القريبة من بعضها في سد النقص الذي ربما قد يحدث فيما بينها بالطاحنات واللودارات بسبب إجراء صيانة لها من خلال آليات تنهي أعمالها في ساعات مبكرة بالمناطق.

وأكد العجارمة على ضرورة العمل لإنهاء أعمال التعشيب في الجزر الوسطية الواقعة بالشوارع الرئيسية.

التعليقات

اردني - سواليف تجار مكسورة

25/04/2012 | ( 1 ) -
التاجر لما بينكسر بيصير ايدور على الدفاتر القديمة وبيصير يكتب ما بداله؟؟؟؟؟؟؟ ولكن النهاية محتومة
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها