كفرنجة فوضى عارمة .. صور

mainThumb

30-06-2014 12:18 AM

عجلون - السوسنة - محمد النواطير -  شهد لواء كفرنجة بمحافظة عجلون مع أول أيام الشهر الفضيل, قبيل أذان المغرب بساعات قليلة ازدحاماً مرورياً خانقاً , دون الالتفات إلى أدنى قواعد السير المرورية حيث كان المكان أشبه ما يكون  بالفوضى العارمة.

 
 
مواطنون من اللواء أكدوا لـ"السوسنة", أن أزمة السير لا تقتصر على شهر الخير , بشراء الحاجات ومستلزمات المنزل. إنما هي "كابوس" يعيشونه يومياً وسط غياب الرقابة على صعيد الشرطة أو بلدية كفرنجة .
 
وطالب المواطنون المعنيين  بجعل الطريق الرئيسي باتجاه واحد فقط, ابتداءً من الإشارة الضوئية وحتى نهاية الشارع, وعدم السماح للسيارات الكبيرة الدخول لوسط البلد مبينين  انه لا بد من وجود اثنين على الأقل من رقباء السير لضبط حركة المرور تحديداً ما قبل اذان المغرب في شهر رمضان وان يتواجدوا على شفتين في الأيام العادية .
 
رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات أكد انه خاطب إدارة السير في محافظة عجلون لتنظيم الحركة المرورية داخل اللواء لكن دون جدوى ,مشيراً إلى انه لا يزال يشدد على ضرورة تكاتف الجهود من اجل عدم وجود أزمة مرورية ولا حياة لمن ينادي على حد تعبيره‎.
 
 
وكان وجهاء لواء كفرنجة طالبوا في وقت سابق رئيس البلدية فواز فريحات بتضييق الدوار في وسط البلد واتخاذ حلول سريعة وحازمة للتخفيف من الأزمة المرورية التي يشهدها اللواء .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد