ريال مدريد يحسم الكلاسيكو .. صور وفيديو

mainThumb

25-10-2014 08:58 PM

السوسنة - محمد موسى - حسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني لصالحه بعد ان فاز على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في الجولة التاسعة مساء السبت.

وافتتح برشلونة أهداف المباراة عن طريق مهاجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة الرابعة، ثم عادل ريال مدريد النتيجة في الدقيقة الخامسة والثلاثين بضربة جزاء نفذها البرتغالي كريستانو رونالدو لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني دخل النادي الملكي بقوة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الخمسين عن طريق المدافع بيبي من ضربة ركنية نفذها الالماني توني كروس.

وتلاعب لاعب وسط ريال مدريد ايسكو بانيستا وجناح برشلونة ماثيو وشن هجمة مرتدة مررها الى الكولومبي رودريجيز لتصل الى بنزيما ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الحادية والستين.

وبهذا الفوز قلص ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة الى نقطة ليحتل بذلك المركز الثاني ويبقى برشلونة متصدرا لليغا الاسبانية.
 

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بقميص برشلونة الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء عقوبة إيقافه أربعة أشهر بسبب قيامه بعض جيورجيو كيلليني مدافع المنتخب الإيطالي في المونديال الماضي بالبرازيل، علما بأنه اللاعب الأول من أوروجواي الذي يشارك في الكلاسيكو منذ عام 2006 الذي شهد مشاركة مواطنه بابلو جارسيا مع ريال مدريد في لقاء الفريقين بكأس الملك.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني والتسعين لريال مدريد على غريمه التقليدي في تاريخ لقاءات الفريقين بمختلف المسابقات مقابل الخسارة في 88 لقاء والتعادل في 48 مباراة، كما أنه الأول الذي يحققه الفريق على برشلونة في بطولة الدوري منذ الثاني من آذار/مارس عام 2013.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد