عمر العبداللات يطلق اليومه الغنائي الجديد نشامى الدرك

mainThumb

09-11-2014 11:52 AM

عمان - السوسنة -  يطلق صوت الأردن الفنان عمر العبداللات اليوم، البومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "نشامى الدرك". ويأتي هذا الالبوم كهدية من العبداللات لنشامى قوات الدرك تقديراً للجهود التي يبذلونها في خدمة الأردن والأردنيين وحفظ الأمن والأمان الداخلي، وإيماناً بالدور الإيجابي الذي تقوم به.


الألبوم الذي أنتجه العبداللات نفسه؛ يحتوي على ثماني أغنيات كتبها ولحنها العبداللات نفسه ووزعها الموزع الموسيقي اكرم أحمد لايصال رسالة فنية نابعة من حس الواجب الوطني، وتعبيرا بمشاعر صادقة عن محبة الأردنيين لقوات الدرك، وتحفيزا وتشجيعا لكل فرد من افرد المجتمع الأردني الواحد للعمل جاهدين على رفعة وتطوير الوطن والمحافظة على موارده ودعم الأجهزة الأمنية وجيشنا العربي.


ويؤكد العبداللات ان "كل مواطن أردني بامكانه خدمة وطنه من موقعه في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تحيط بأمتنا العربية بشكل عام وبالأردن بشكل خاص".


 كما ويأتي هذا الألبوم تجسيدا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم النيرة في تشكيل قوات الدرك الأردنية. وختم صوت الأردن قائلا "أنا جندي من جنود الوطن تربيت وترعرعت في البيئة الأردنية واستمديت طموحي ونجاحي من هذه البيئة، ومن حق وطني علي ان اخدمه بأي موقع أكون به.


الالبوم سيكون متوفرا في الاسواق اعتبارا من صباح اليوم الاحد، وستتولى شركة باسم وفراس السلايطة توزيعه لجميع الجمهور الأردني في الأسواق الأردنية، كما سيكون متاحا لجميع المحطات الاذاعية لبثه. ويتضمن الالبوم الاغنيات التالية: (وحوش الله، عالميدان يا حميدان، ربع الحمية، نشامى الدرك، هيهم الدركية، يا بيارقنا، الذيب مع طاريه، سمر السواعد)


يذكر ان العام 2014 ، كان عاما حافلا بالجوائز والتكريمات والنجاحات للعبداللات ، اذ حصل مؤخرا على لقب شخصية العام 2014 من فلسطين، وكذلك شارك في مهرجان ابو ظبي السينمائي، حيث يعتبر الفنان الأول الذي تتم دعوته لاحياء حفل غنائي ضمن فعاليات المهرجان، كما حققت اغنية "مشتاقلك" نجاحا جماهيريا كبيرا، بالنظر لغرابة فكرة الاغنية وتناولها مفردات ولهجات عربية متعددة، وحققت اغنية "زفتنا" من البوم عمر العبداللات أعلى مبيعات في العام 2014، حسب احصائيات رسمية اعلامية.


الى ذلك، يستعد العبداللات لاحياء حفلات عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية الجدية 2015 في الولايات المتحدة الأميركية، ومن المقرر ان يغادر العبداللات صباح غد الاثنين الى العاصمة اللبنانية بيروت لتسجيل مجموعة من الاغنيات الجديدة لضمها لالبومه الغنائي المقبل من انتاج شركة روتانا والمقرر صدوره قبل نهاية العام الحالي.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد