نشرة جوية مسائية

mainThumb

28-01-2015 01:23 PM

عمان - السوسنة - قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية محمد سماوى انه ستؤثر على المملكة  حالة ضعيفة من عدم الاستقرار نهار هذا اليوم   ،واستقرار الأجواء الخميس    كما ستشهد المملكة امتداد منخفض البحر الأحمر الجمعة.

وتاليا نشرة مسائية مفصلة :

حالة الطقس المتوقعة لنهار الخميس         29/01/2015

أجواء باردة نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفة في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، الأجواء ليلاً باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

في خليج العقبة:

أجواء غائمة جزئياً مع سقوط زخات محلية من المطر خلال النهار وأثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، ويكون البحر  خفيف ارتفاع الموج.

تراوح درجات الحرارة العظمى المتوقع ان تسجل كما يلي:-
المناطق    العظمى    الصغرى
عمان    17°س    5°س
العقبة    24°س    12°س
الأغوار     21°س    8°س
المرتفعات     13°س    3°س
البادية    18°س    3°س
       
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية الخميس       29/01/2015 :-

*خطر تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق البادية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية.

حالة الطقس المتوقعة الجمعة            30/01/2015
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والأجواء أثناء النهار باردة نسبياً في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، أما أثناء الليل فتصبح الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا.


حالة الطقس المتوقعة  السبت            31/01/2015
    يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء باردة نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفة في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، أما أثناء الليل فالأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار  والعقبة، وتتحول الرياح إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


حالة الطقس المتوقعة الأحد             1/02/2015
أجواء لطيفة انثاء النهار في معظم مناطق المملكة ودافئة نسبيا في الاغوار والعقبة اما اثناء الليل فتكون الاجواء باردة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد