أنباء عن مقتل الحوثي وإصابة عفاش

mainThumb

26-03-2015 11:31 AM

السوسنة - أكد شهود عيان سماع دوي انفجارين بالقرب من منزل عبدالملك الحوثي، قائد جماعة الحوثيين، في مديرية مران بمدينة صعدة اليمنية، والتي توصف بمعقل الحوثيين في اليمن.



ووفقاً لموقع "اليمن الآن"، فان مصادر أكدت أن القوات الجوية لـ"عاصفة الحزم" ربما تكون قد قصفت مديرية مران، وسط أنباء عن مقتل عبدالملك الحوثي وعدد من معاونيه.


وعلى صعيد متصل أكد بيان أدول الخليج ما عدا عمان الاستجابة لطلب الرئيس اليمني، بردع عدوان ميليشيا الحوثي وتنظيمي القاعدة وداعش على البلاد.

 

كما  يلف الغموض مصير الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح المعروف في بلاده بلقب " عفاش " ، في وقت تحدثت فيه مصادر عن إصابة الرجل بإصابة وصفت بالخطيرة في حين قالت مصادر آخرى أن عدد من أقربائه اصيبوا بهذه الغارة .


 
وتأتي إصابة صالح إن صحت المعلومات مع بدء “عاصفة الحزم” ضربات جوية لتحالف يضم عشر دول بهدف التصدي للمقاتلين الحوثيين الذين يحاصرون مدينة عدن الجنوبية التي لجأ إليها رئيس البلاد.

 

وبدأت المملكة العربية السعودية عملية "عاصفة الحزم " في الساعات الأولى من فجر الخميس، حيث وجهت قواتها الجوية ضربات لمواقع الحوثيين فى اليمن، ووجه الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية بتوجيه ضربات جوية لمواقع الحوثيين فى اليمن وذلك للدفاع عن الحكومة الشرعية باليمن برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد