إدخال أردنيين علقوا على الحدود مع سوريا

mainThumb

02-04-2015 10:31 AM

السوسنة - سيطر الاردن، الخميس، على المنطقة الحرة الاردنية السورية المشتركة الواقعة بين البلدين بعد ان تعرضت السوق الحرة للنهب من مسلحين مجهولين قاموا بسرقة محتوياتها والفرار، وذلك عقب دخول قوات معارضة للسيطرة على المكان.

من جانبها، قالت مصادر رسمية أن ما جرى عبارة عن تأمين عدد من الاردنيين الذين علقوا عبر الحدود، حيث سُمح لهم بالدخول الى المملكة حتى لا يتم التعرض لهم أو التعدي عليهم أو المساس بحياتهم تمت عملية ادخالهم الى الحدود الاردنية.

وكانت المعارضة السورية المسلحة سيطرت، صباح الخميس، على المنطقة الحرة الاردنية السورية المشتركة على الحدود الاردنية السورية، وذلك عقب سيطرتهم على معبر نصيب مساء الاربعاء.

وقال تجار مستثمرون في المنطقة  أن مسلحي المعارضة السورية دخلوا الى المنطقة الحرة ، واستولوا على العديد من الممتلكات التي تعود لمستثمرين سوريين وأردنيين.

وأوضح مصدر بالمنطقة الحرة الاردنية المشتركة أن المنطقة مغلقة اليوم، مؤكدا "أن السلطات المعنية تتابع عن كثب كافة الاحداث الاخيرة التي شهدتها المنطقة الحدودية، إلى جانب السعي لحصر كافة الأضرار التي تعرضت لها المنطقة جراء عمليات الاستيلاء الاخيرة من الجانب السوري على هذه المنطقة".
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد