اتحاد اليد يحدد مواعيد بطولاته

mainThumb

18-04-2015 07:53 PM

عمان – السوسنة - حدد اتحاد كرة اليد مواعيد بطولاته المحلية التي يقيمها العام الحالي، وضمن التعليمات التي تم الإتفاق عليها سابقا، ومن ابرزها الدوري التصنيفي الذي يهدف الى تصنيف الفرق الى درجتين (الأولى والثانية)، في الوقت الذي اجمعت فيه الأندية على اقامة بطولة كأس الأردن.
 
هذه الاتفاقات جاءت خلال الاجتماع الذي عقد، السبت، بمقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد د. نبيل شمروخ، الى جانب مندوبي اندية الحسين إربد والقوقازي والكتة ووادي السير وعمان ويرموك الشونة والأهلي والعربي والسلط وأم جوزة والفجر.
 
وتم الإتفاق على اقامة بطولة كأس الأردن اعتبارا من يوم 30 تموز المقبل، وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويقام الدوي التصنيفي اعتبارا من من يوم 14 آب المقبل، ويقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل الى مصف أندية الدرجة الأولى الفرق الحاصلة على المراكز الستة الأولى، وتلعب بقية الفرق في دوري الدرجة الثانية.
 
وبخصوص بطولات الفئات العمرية، تبدأ بطولة الشباب مواليد 1996 اعتبارا من يوم 25 تشرين الأول المقبل، وتبدأ بطولة الناشئين مواليد 1998 اعتبارا من يوم 1 آب المقبل، وتبدأ بطولة الأشبال مواليد اعتبارا من 15 تشرين الثاني المقبل.
 
وحددت موعد بطولة السيدات، اعتبارا من يوم 15 تشرين الثاني المقبل، وتم تحديد موعد بطولة الناشئات لتبدأ اعتبارا من يوم 1 آب المقبل. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد