اجتماع القضاة : المساس بأي فرد اعتداء على العشيرة

mainThumb

24-04-2015 09:42 PM

عجلون - السوسنة - أكدت عشائر القضاة في المملكة وقوفها إلى جانب جمعية نوح القضاة للرفادة وابنها الدكتور محمد نوح ضد الهجمة المفتعلة التي تعرضت لها الجمعية .

وأوضح المجتمعون خلال اجتماع حاشد تحت عنوان " وقفة حق"  أقيم في ديوان عشيرة القضاة بمنطقة عين جنا بمحافظة عجلون الجمعة أن المساس بأي فرد من أفراد العشيرة أيا كان بغير وجه حق ولا مستند شرعي أو قانوني يمثل اعتداء على العشيرة كلها، ولا يمكن لاي من أفرادها السكوت عليه، مضيفين بأن عشائر القضاة تؤكد وقوفها الى جانب الدكتور محمد نوح وتساند مطالبه القانونية والعشائرية برد البغي والتجاوز من أي كان.

وأصدر ابناء العشيرة بيانا خلال اجتماعهم أكدوا فيه أن الجميع يعيش في حمى المملكة وتحت الراية الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اخوة متحادين في دولة القانون ، مشيرين إلى أن عشائر القضاة تجدد ثقتها وافتخارها بجمعية الشيخ نوح للرفادة والتي تحمل اسم علم من أعلام الاسلام والمسلمين ورجل من رجالات الوطن التي دأبت على إغاثة الملهوف وإعانة المحتاج  وكفالة الايتام في شتى مناطق المملكة مؤتمنة على كرامة المحتاجين وأموال المحسنين.

وبينوا ان عشائر القضاة تقف صفا واحدا في مواجهة كل مسعى من شأنه ان يقوض دعائم وحدتنا الوطنية او يمس بأمن واستقرار الاردن، كما تقف صفا واحدا في وجه كل مسعى من شانه أن يغتال رموز النزاهة والعطاء والنجاح في الاردن.

وفي هذا السياق توجهت عشائر القضاة  بالشكر الى وزارة التنمية الاجتماعية بكافة كوادرها وعلى رأسهم الوزيرة ريم أبو حسان التي تعاملت مع هذه القضية بغض النظر عن دوافع اثارتها بنزاهة وشفافية واحترافية عالية أظهرت الحق كما ينبغي أن يكون دائما.

يذكر أن وزارة التنمية الاجتماعية اصدرت أجوبتها على الأسئلة التي وجهها لها النائب محمد الرياطي بخصوص جمعية الشيخ نوح للرفادة، والتي جاءت في صالح الجمعية ولا تتضمن أي تهمة بالاختلاس المالي وإنما بعض الأمور الإدارية داخل الجمعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد