فيديو .. الوحدات يقسو على سلام زغرتا اللبناني

mainThumb

28-04-2015 06:25 PM

السوسنة - حقق الوحدات فوزا كبيرا على مستضيفه السلام زغرتا اللبناني في المباراة التي احتضنها ملعب السلام زغرتا في المرداشية شمال لبنان، عصر الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 
وسجل للوحدات كل من منذر أبو عمارة عند الدقيقة 35 وعامر ذيب عند الدقيقة 38 والحاج مالك عند الدقيقة 68 وكان الوحدات اكتسح السلام (5-1) في مباراتهما في عمّان.
 
وتصدر الوحدات المجموعة بعدما رفع رصيده الى 10 نقاط وقد يتأهل الوحدات رسما إلى دور الـ16 من البطولة في حال فوز الوحدة السوري على النهضة العماني التي ستنطلق عند الخامسة من مساء اليوم وقبل مواجهة الوحدة السوري مع النهضية يحل الوحدة ثانيا برصيد 7 نقاط و النهضة العماني الثالث بست نقاط وبقي السلام رابعاً بثلاث نقاط وفقد فرصة المنافس على أحدى بطاقتي التأهل إل الدوري الثاني.
 
السلام زغرتا (صفر) الوحدات (3)
 
حاول الوحدات مع بداية اللقاء تهدئة اللعب واغلاق المنافذ الدفاعية بقادة عبد اللطف البهداري ومحمد الباشا وفراس شلبايا وباسم فتحي وبأسناد من صالح راتب ورجائي عايد الأمر الذي منح الفريق المضيف الأفضلية والذي اظهر نواياه الهجومية حيث تكفل عمر زين الدين من أرسال الكرات العرضية نحو مرمى حماد الاسمر نحو رأسي الحربة يجين جاك وكاساجو لكن دفاعات الأخضر تكفلت من ايقاف الهجمات اللبنانية.
 
الوحدات الذي لم يظهر بالشكل المطلوب في بداية اللقاء كانت هجماته تنتهي على مشارف منطقة جزاء السلام زغرتا وبعيدة عن مرمى محمد دكرمنجي فيما تعرض أحمد هشام للإعاقة من داخل المنطقة المحرمة لكن حكم اللقاء أمر بتواصل اللعب رغم احتجاجات لاعبي الوحدات للمطالبة بركلة جزاء، بينما انحسرت الالعاب في معظم الاحيان في وسط المدان، فيما خرج كابتن الفريق اللبناني جون جاك مصابا بعد الالتحام غير المقصود مع مدافع الوحدات عبد اللطيف البهداري.
 
ومع انتصاف الشوط الاول استلم منذر أبو عمارة الكرة من خلف المدافعين وتوغل نحو المرمى قبل ليتعرض للعرقلة داخل المنطقة المحرمة ويعلن حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها أبو عمارة بقوة على يمين الحارس محمد دكرمنجي الذي تصدى لها قبل أن تعود الكرة إلى أبو عمارة الذي سددها برأسه داخل الشباك معلنا الهدف الاول للأخضر عند الدقيقة 25.
 
بعد الهدف بقيت الألعاب منحسرة في وسط الميدان مع تعمد الاخضر على قتل المباراة والاعتماد على الهجمات الطولية التي اربكت دفاعات السلام زغرتا ليمر الوقت قبل أن يضيف عامر ذيب الهدف الثاني للوحدات حينما استلم الكرة من باسم فتحي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة على يمين الحارس محمد دكرمنجي عند الدقيقة 38، ليسيطر الوحدات على مجريات اللعب بعد الهدف وليواصل لاعبوه طلعاتهم الهجومية نحو مرمى محمد دكرمنجي ليتواصل تقدم الأخضر على مستضيفه السلام زغرتا بهدفين نظيفين حتى نهاية الشوط الاول.
 
تراجع الوحدات دفاعيا في الشوط الثاني الأمر الذي منح لاعبو السلام زغرتا الأفضلية الميدانية والتهديد على مرمى حماد الأسمر قبل أن يزج المدير الفني للوحدات بورقة بهاء فيصل بدلا من عامر ذيب وذلك لتعزيز منطقة العمليات الأمر الذي أعاد الوحدات للمباراة والسيطرة على منطقة الوسط وليعود الأخضر ويهدد مرمى السلام زغرتا فسجل منذر أبو عمارة هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل وعاد أبو عمارة وسدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد دكرمنجي بتألق لحساب ركنية وكاد أن يواجه احمد هشام المرمى لكن الخروج الموفق لدكرمنجي أبعد الخطورة عن مرماه.وسدد الحاج مالك الكرة من أمام المرمى على يسار الحارس لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.
 
الهيمنة الوحداتية اثمرت عن هدف ثالث حينما واجه بهاء فيصل المرمى وسدد الكرة نحو الشباك ليتصدى لها محمد دكرمنجي بتألق ولتصل الكرة إلى الحاج مالك الذي واجه المرمى الخالي وحيدا وهيأ الكرة لنفسه وسددها بسهولة داخل الشباك عند الدقيقة 65، وزج ابو زمع بورقتي سمير رجا بدلا من رجائي عايد وليث البشتاوي بدلا من لؤي العمايرة ليواصل الاخضر هيمنته الميدانية مع محاولات لبنانية في بعض الأحيان اتسمت بالخطورة لكن تألق حماد الاسمر أبعد الخطورة عن مرماه ليتواصل تقدم الوحدات حتى الدقائق الأخيرة التي لم تشهد الكثير من الاثارة ولينتهي اللقاء بفوز كبير للوحدات على السلام زغرتا اللبناني 3-صفر. – (السبيل)
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد