مدرب الصريح : لعبنا أمام الفيصلي بأمانة وشرف

mainThumb

02-05-2015 04:42 PM

السوسنة - أكد أسامة قاسم المدير الفني للصريح بأن فريقه لعب بكل أمانة وشرف وإخلاص أمام الفيصلي في المباراة التي خسرها 2-3 في الأسبوع 21 لدوري المحترفين بكرة القدم.

وقال قاسم :" من يحاول بث سمومه بأن المباراة شهدت تعاطفاً من فريقي فقد قمتُ ونظراً لحساسية المباراة بالطلب من اللاعبين بالحلفان على القرآن للعب بكل أمانة ورجولة، وثقتي عالية باللاعبين" .

وتابع قاسم في حديثه:" ليس أسامة قاسم الذي يقوم بتلويث سمعته وسمعة فريقه، لعبنا مباراة قوية، وإدارة نادي الصريح وفرت جاهدة كل مقومات النجاح لتحقيق الفوز وقد استطعنا التقدم في الشوط الأول".

وأوضح قاسم:" سنحت لنا عدة فرص ولكننا لم نوفق في إستثمارها وهذا الحال وارد في مختلف مباريات كرة القدم".

وأكمل قاسم:" اعتقد بأن هدف التعادل للفيصلي تم إحرازه من حالة تسلل، كما أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الفيصلي مشكوك بصحتها، وقد يكون للفيصلي ضربة جزاء صحيحة خلال مجريات اللعب لم تحتسب".

وعن التبديلات تابع قاسم: قمت بتدبيل اللاعب عمر العثامنة كونه لم يكن موفقاً في المباراة مثلما استبدلت عبد الرؤوف الروابدة ورضوان الشطناوي كونهما لعبا تحت وقع المسكنات نظراً لإصابتهما ، فضلاً عن أن فريقي عانى من بعض الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف كأيمن أبو فارس وعلاء القيسي وصدام شهابات".

وأبدى قاسم عتبه الشديد على من يتناقلون الأخبار غير الصحيحة والمتمثلة بأن الصريح تعاطف في هذه المباراة مع الفيصلي، فهذا كلام مغلوط حيث لعبنا مباراة قوية بكل أمانة وشرف وإخلاْص. كورة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد