المنتخب يرصد المباريات ويستعد لاعلان التشكيلة

mainThumb

03-05-2015 12:07 PM

السوسنة - اعلن المنتخب الوطني لكرة القدم، توصله بنسبة كبيرة لتشكيلة المنتخب التي ستمثل الاردن في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم وكأس اسيا.

واشار المدير الاداري للمنتخب الوطني فراس القاضي الى ان الجهاز الفني بقيادة احمد عبدالقادر تفرغ خلال الايام الماضية لرصد مباريات دوري المناصير للمحترفين، لمراقبة اللاعبين ومستوياتهم الفنية، تمهيدا لاعلان التشكيلة استعدادا للقاء الودي امام منتخب لبنان يوم 30 الحالي.

واضاف القاضي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الاحد ان عبدالقادر تابع ايضا مشاركة فريقي الوحدات والجزيرة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، كما تابع مباريات الدوريات الخليجية لرصد اداء لاعبينا المحترفين هناك خاصة في الاندية السعودية والكويتية والقطرية والبحرينية، وبالتالي حصل على انطباع مبدئي حول التشكيلة النهائية التي سيتم الاعلان عنها قريبا.

وأكد المدير الاداري ان الجهاز الفني للمنتخب سيتابع الاسبوع الاخير من دوري المحترفين الذي يقام يومي الاربعاء والخميس المقبلين، قبل اتضاح الصورة النهائية للتشكيلة.

وجدد القاضي ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة في التصفيات المزدوجة، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به اللاعبون من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الحريص على متابعة تحضيرات المنتخبات الوطنية، ما يشكل حافزا قويا للاعبين لبذل اقصى الجهود لتحقيق طموحات الشارع الرياضي الاردني.

ولفت المدير الاداري النظر الى ان اتحاد الكرة يسعى لتأمين فترة اعداد مثالية للمنتخب استعدادا للتصفيات القوية والمهمة، من خلال مباريات ودية قوية ومعسكرات تدريبية بحثا عن التميز.

يشار الى ان التصفيات الاسيوية المزدوجة تبدا يوم 11 المقبل بلقاء منتخبنا امام طاجكستان ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبات استراليا وقيرغستان وبنغلادش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد