تحديد موعد نتائج امتحان الامتياز

mainThumb

03-05-2015 03:50 PM

السوسنة - توقع امين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور ادم العبداللات اعلان نتائج إمتحانات الفحص الإجمالي (الإمتياز) للدورة الاستثنائية لشهر نيسان 2015 والتي تنتهي الاحد بمشاركة 435 طبيبا وطبيبة مطلع الاسبوع المقبل.

وقال لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان المجلس نظم إمتحان الفحص الإجمالي على مدار يومين بالقاعات المحوسبة في الجامعتين الاردنية والهاشمية، اذ عقدت اليوم تتمة إمتحانات الطب والموزعة على جلستين.

واضاف ان عدد المتقدمين للفحص بيومه الثاني للجلسة الصباحية المخصصة لمادة الباطنية العامة بلغ 283 طبيباً وطبيبة و 324 طبيباً وطبيبة بالجلسة المسائية المخصصة لمادة أمراض الأطفال.

واشار الى ان عدد المتقدمين للفحص لليوم الأول غ 287 طبيباً وطبيبة في الجلسة الاولى المخصصة لمادة الجراحة العامة، و 311 طبيباً وطبيبة في الجلسة الثانية المخصصة لمادة النسائية والتوليد.

واوضح العبداللات ان الامتحانات الشفوية لطب الاسنان تبدأ بمبنى المجلس للناجحين في التحريري والمكملين من دورات سابقة بعد إنتهاء الامتحان الكتابي المنوي عقده في تمام الساعة الثالثة من مساء اليوم.

يشار الى أن عدد المتقدمين لإمتحانات الإمتياز في الطب وطب الأسنان حوالي 435 طبيبا وطبيبة منهم 47 طبيبا وطبيبة أسنان.

ولفت الى أن مادة الصحة العامة كانت موزعة على المباحث الأربعة السابقة، معربا عن شكره وتقديره لرئيسي الجامعتين الأردنية والهاشمية والعاملين فيها لجهودهم في عقد الامتحان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد