رئيس الوزراء يرعى احتفال الفحيص بعيد الاستقلال

mainThumb

25-05-2015 10:09 PM

السوسنة - رعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، مساء الاثنين، احتفال مدينة الفحيص بعيد الاستقلال والذي نظمته بلدية الفحيص ونادي شباب الفحيص.
 
وحضر الاحتفال غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر فلسطين والأردن وفعاليات رسمية وشعبية وحشد كبير من أهالي المدينة.
 
وقال رئيس بلدية الفحيص هويشل العكروش في كلمة له بالحفل " ان هذا اليوم هو يوم اغر في تاريخ ألاردن الغالي .. أردن المجد الذي يمضي قدما بخطى واثقة وواعدة فمنذ أن تأسس وروايات الفخار تشرق وتعانق مراحل تطوره والتي أرسى دعائمها الهاشميون والتي تعد بمثابة علامات بارزة في جبين التاريخ محققين الاستقلال وتعريب الجيش واضعين الدستور الاردني ليتطور الاردن بانيا نهضته الحديثة وتكمل مسيرة البناء والانجاز نحو افاق رحبة من التقدم ليغدو الاردن واحة امن واستقرار".
 
والقى رئيس نادي الفحيص ايمن سماوي كلمة اشار فيها الى ان الاردن أصبح في عهد الملك عبد الله الثاني انموذجا من العمل الجاد نحو حل الكثير من القضايا التي تواجه الامتين العربية والاسلامية بالاضافة الى العمل الدؤوب لتطوير الحياة السياسية والاقتصادية والتنموية للمواطنين وبناء المؤسسة العسكرية والامنية على قدر من المهنية والاحتراف على المستوى العالي.
 
وأشتمل الاحتفال على افتتاح معرض الاستقلال الذي يتضمن 99 صورة ومخطوطة تتحدث عن عيد الاستقلال وبدعم من المكتبة الوطنية ووصلات غنائية للفنان سائد حتر وقصيدة شعرية للشاعر عيسى سماوي . - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد