الاتحاد الفلسطيني: محاولات لدق الاسافين بين الشقيقين ..

mainThumb

30-05-2015 06:59 PM

السوسنة - قال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن هناك حملات مشبوهة ومحاولات دق الاسافين بين الشقيقين الاردني والفلسطيني من قبل بعض المغرضين واصحاب الاجندات المشبوهة والجهلاء لن تؤتي أكلها ابدا، ولن تنجح في فصل الجسد الواحد عن الروح.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني في بيان له مساء السبت أن البيان الذي نشر عبر وسائل الاعلام بعنوان بيان صحفي صباح السبت، وبتوقيع مزور للواء جبريل الرجوب هو بيان مشبوه المصدر والغرض، ولا علاقة للاتحاد ورئيسه به من قريب أو بعيد. مشيرا الى أن الرجوب أعلن وبشكل رسمي وقبل يوم من الانتخابات دعمه المطلق للأمير علي.

وتاليا نص البيان ..


أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بياناً صحفياً أوضح العديد من القضايا والأمور المتعلقة في اجتماع كونغرس "فيفا" الأخير. 

في سياق تداعيات ما حصل في كونجرس الفيفا في دورته الخامسة والستين في زيورخ، وما تحقق من انجاز رياضي ووطني لفلسطين رغم عظيم الصعوبات والتحديات التي واجهت الوفد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب، فإن مجلس ادارة الاتحاد والاسرة الرياضية الفلسطينية اذ يثمنوا عاليا الجهود المخلصة التي بذلت من قبل كافة الداعمين والمناصرين لمطالب الاتحاد العادلة ومعركته تجاه انهاء عذابات الرياضيين الفلسطينيين في فلسطين خاصة والعالم عامة، والذي لولا جهودهم هذه لما تحقق هذا الانجاز وبتصويت الاغلبية الساحقة من اعضاء الفيفا لصالحه.

فان الاتحاد الفلسطيني يستنكر وبشده الحملة المشبوهة والممنهجة التي استهدفت اللواء الرجوب خاصة، واسرة الاتحاد عامة.

وفي هذا الشأن ولايضاح الأمور على حقيقتها فلن الاتحاد الفلسطيني يؤكد على ما يلي:

1- البيان الذي نشر عبر وسائل الاعلام بعنوان بيان صحفي صباح السبت، وبتوقيع مزور للواء جبريل الرجوب هو بيان مشبوه المصدر والغرض، ولا علاقة للاتحاد ورئيسه به من قريب أو بعيد، خاصة وان اللواء الرجوب أعلن وبشكل رسمي وقبل يوم من الانتخابات دعمه المطلق للأمير علي رئيس الاتحاد الاردني، وأثبت ذلك بالتصويت أمام الجميع.

2- الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يؤكد على عمق العلاقة ما بين الاردن الشقيق وفلسطين قيادة وشعبا واسرة رياضية، فإنه واثق هذه الحملات المشبوهة ومحاولات دق الاسافين بين الشقيقين من قبل بعض المغرضين واصحاب الاجندات المشبوهة والجهلاء لن تؤتي أكلها ابدا، ولن تنجح في فصل الجسد الواحد عن الروح.

3- إن المعركة التي خاضها الاتحاد الفلسطيني ولا يزال مصراً على الاستمرار بها لنيل كافة الحقوق التي ضمنتها له قوانين ولوائح الفيفا والميثاق الأولمبي الرياضي، هي معركة رياضية بامتياز محكومة بقوانين ولوائح الفيفا، ولا يجوز للبعض إقحام السياسة والأجندات الفصائلية فيها، وبالتالي المزاودة على ما أنجزه الاتحاد الفلسطيني بشهادة العالم.

4- إننا نتمنى على جميع الحريصين على نجاح معركتنا الرياضية أن يقوموا بالاطلاع على مشروع القرار الذي تم التصويت عليه بنسبة 90% من كونغرس الفيفا وما ضمنه من حقوق للأسرة الرياضية الفلسطينية بإشراف مباشر من قبل لجنة خاصة ينتدبها الفيفا، وبالتالي ضمان استمرارية مطالبتنا بهذه الحقوق كمعركة مفتوحة في حال لم يلتزم الجانب الاسرائيلي بتنفيذ هذا القرار.

5- ويؤكد الاتحاد أنه سيتم تقديم تقرير مفصل من قبل رئيس الاتحاد لمجلس الادارة، يعقبه عقد مؤتمر صحفي لجبريل الرجوب وذلك الثلاثاء الموافق 2/6/2015 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ضاحية الرام.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد