إفتتاح فعاليات مهرجان صيف عمان ..

mainThumb

30-07-2015 09:51 PM

عمان - السوسنة - افتتح رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه مساء الخميس فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي 2015 الذي نظمته شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) في معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار.

 
وتجول المهندس الطراونه والمدعوون على اجنحة الشركات التي تمثل السعودية وفلسطين وسورية واليمن وباكستان والهند والصين، بالاضافة الى الأردن.
 
واستمع الى تجارب وانشطة بعض الشركات وانجازاتها والتي تختص بصناعة المواد الغذائية المتنوعة والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.
 
وقال مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة لوكالة الانباء الادرنية (بترا) ان اقامة هذا المهرجان للعام الرابع عشر ياتي ضمن نشاطات الشركة في اتاحة الفرصة للقادمين من خارج الاردن سواء كانوا من المغتربين او الاشقاء او من الدول الصديقة لاطلاعهم على ما وصلت اليه هذه الشركات من تقدم في مجال صناعتها وكذلك اتاحة الفرصة للزائرين الاردنيين لمعرفة منتوجات الشركات العارضة المختلفة .
 
واضاف ان المهرجان يهدف كذلك الى تبادل الخبرات بين الشركات العارضة وفتح المجال امامهم لمناقشة فرص الاستثمار المشترك مبينا ان المهرجان يتضمن فقرات مختلفة والعاب للاطفال ومسابقات على مدار ايام المهرجان الذي يستمر عشرة ايام.
 
واوضح ان المهرجان يعد ملتقى للعائلة الأردنية بما يحقق من متعة التسوق والترفيه في ظل الامن والاستقرار الذي يتمتع به الاردن كمنطقة جاذبة حيث ستفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل.
 
وفي نهاية الافتتاح قدمت الشركة المنظمة درعا تكريميا لراعي الحفل. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد