الاحتلال يغلق المسجد الاقصى ..

mainThumb

31-07-2015 01:46 PM

السوسنة - فرضت شرطة اسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال صباح اليوم قيودا على دخول المصلين ومنعت المصلين الرجال دون الخمسين عاماً من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف لأداء صلاة الجمعة.

 

وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان الشرطة الاسرائيلية فرضت قيودا على دخول المصلين الى المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف اليوم لاداة صلاة الجمعة بحيث لن يسمح بدخول المسجد الا للرجال في سن الخمسين فما فوق فيما لن تفرض قيود على النساء بدعوى الحفاظ على النظام .
 
وأكد الشيخ عزام الخطيب مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى في تصريحات صحفية ان شرطة الاحتلال فرضت قيودها على دخول المصلين الى المسجد الاقصى المبارك لاداء صلاة الجمعة، بمنع الرجال الذين تقل أعمارهم عن ال50 عاما من الدخول اليه، فيما لم تفرض القيود على دخول النساء.
 
وذكرت وكالات انباء فلسطينية ان شرطة الاحتلال اغلقت معظم أبواب المسجد باستثناء باب الاسباط، وحطة والمجلس والسلسلة، ونصبت الحواجز الحديدية .
 
يأتي ذلك بعد الجريمة التي نفذها مستوطنون على قرية دوما جنوب مدينة نابلس فجر اليوم استشهد خلاله رضيع فلسطيني حرقا واصيب افراد من عائلته.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد