ديانا كرزون تفاجئ الجزائريين .. صور

mainThumb

25-08-2015 10:49 AM

السوسنة -  افتتحت الفنانة الاردنية  ديانا كرزون  جولتها الفنية في الجزائر بحفل ساحر وحضور جماهيري حاشد في مهرجان جميله.
 
ديانا التي تألقت بإطلالة شبابيه باللون الأسود استطاعت ان تخطف عيون و أذان الجمهور الذي ملأ المسرح ليتفاعل معها على أنغام اغنياتها الخاصة و باقة من الاغنيات التراثية والفلكلورية من الأردن و بلاد الشام.
 
وكانت مفاجأة الحفل غناءها ميدلي من الاغاني الجزائرية التراثية مما لاقى تفاعلا رائعا من الجمهور .
 
 
 
و من بعدها أحيت النجمه ديانا كرزون حفلها الثاني ضمن جولتها في الجزائر في مدينة قسنطينه .
 
وبإطلالتها الذهبيه الكلاسيكية بتوقيع المصمم الأردني عامر عطا و صوتها الجميل و ابتسامتها و عفويتها استطاعت النجمة ديانا كرزون أن تثبت من جديد جدارتها ، فتنقّلت بين أغنياتها الخاصة: خلص ولو و أنا أحلى و غزالي و انساني ما بنساك لتصدح بأجمل أغنيات الراحلة ورده مما لاقى تفاعل كبير من الجمهور .
 
الجدير بالذكر أن الفنانه ديانا كرزون عادت بعد انتهاءها من حفلتها في قسنطينه إلى العاصمه الجزائر برفقة فرقتها الموسيقيه و فريق عملها لإحياء الحفل الأخير ضمن جولتها الجزائريه على مسرح الكازيف في قلب العاصمة .
 
 
ختمت جولتها و أشعلت النجمة ديانا كرزون ليلتها ضمن ليالي مسرح الكازيف في العاصمه الجزائريه بباقة من أجمل الأغنيات ، حيث صدحت ديانا بصوتها العذب في سماء العاصمة بأغياتها الخاصة و أجمل الأغنيات الطربية و الفلكلورية بكافة اللهجات .
 
 
تألّقت ديانا بإطلاله مخملية أنيقة باللون الأخضر الداكن فاستطاعت أن تأسر أنظار و قلوب الجمهور العريض الذي حضر ليستمتع بصوتها من كافّة الدول العربية .
 
من أطرف مواقف الحفل كانت معايدة فرقة ديانا لها بشكل مفاجئ بمناسبة مرور ١٢ عاما على حصولها على لقب سوبرستار العرب في عام ٢٠٠٣ ، و من بعدها عبّرت ديانا عن سعادتها و فخرها بهذه المسيره قائلة : (وقوفي اليوم أمام هذا الجمهور العظيم هو النجاح بحد ذاته) ... ليحتضنها الجمهور بعاصفه من التصفيق و الهتاف بعبارات المحبه والزغاريت الجزائريه .
 
بهذا الحفل الجماهيري تكون النجمة ديانا كرزون قد ختمت جولتها في الجزائر لهذا العام التي أجمع الصحفيون الجزائريون على أنها جولة ناجحة بكل المقاييس و أن ديانا استحقت الوقوف على خشبات المسارح الجزائرية و العربية بامتياز ،و من بعدها توجّهت ديانا و فرقتها الموسيقية الأردنيه التي رافقتها طيلة الجوله إلى الأردن لتتابع نشاطها الفني .
 
و بدورها عبّرت النجمة ديانا كرزون عن امتنانها و شكرها لكافّة وسائل الإعلام الجزائري و العربي التي رافقتها طيلة هذه الجولة ، كما عبّرت عن محبتها و إحترامها للجمهور الجزائري العظيم كما وصفته ، متمنّية لقاءهم في وقت قريب و في حفلات قادمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد