الخرطوم: ضبط كميات ضخمة من الخمور البلدية المهربة ..

mainThumb

06-10-2015 07:39 PM

السوسنة -  ضبطت قوة تابعة لقسم أمن المجتمع بالسودان، كميات ضخمة من الخمور البلدية ،كانت في طريقها الى التهريب بواسطة مركبة عامة بغرض التمويه، من منطقة معسكر بانتيو بدار السلام الى داخل ولاية الخرطوم . 

 

وأشاد معتمد جبل أولياء اللواء جلال الدين الشيخ الطيب خلال وقوفه على الكميات المضبوطة بقسم أمن المجتمع بالكلاكلة غرب، بجهود الاجهزة الشرطية والامنية ودورها الكبير في بسط الامن والاستقرار وبث الطمأنينة لدى المواطنين ، من خلال الخطط المنعية والوقائية التى تنفذها لمنع وقوع الجريمة .

 

وأوضح رئيس قسم أمن المجتمع بالكلاكلة غرب الرائد ابراهيم ادريس، أن عملية الضبط تأتي في إطار الخطة العامة لإدارة أمن المجتمع لمحاربة الخمور والمواد والمؤثرات العقلية الضارة ومنع انتشارها .

 

وأضاف ان لمعلومات المتوافرة للادارة ومتابعات قوة من القسم كانت قد أفادت بوجود مروجين للخمور البلدية والمخدرات ،يستغلون المركبات العامة في جلب وترحيل الخمور من معسكر بانتيو بهدف نقلها لداخل ولاية الخرطوم .

 

وأوضح ادريس أن الكميات المضبوطة من الخمور تقدر بـ 2000 قارورة كريستال بأحجام مختلفة ،مؤكدا إلقاء القبض على المتهمين الذين تم تدوين بلاغ في مواجهتهم ،فيما يجري البحث عن آخرين ضالعين في ارتكاب الجريمة . سونا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد