حفل زواج عبدالله عنانزة في السويد .. صور

mainThumb

10-10-2015 02:19 PM

السوسنة - وسط فرحة غامرة احتفل الأردنيون في العاصمة السويدية ستكهولم و ضواحيها بزفاف الشاب الأردني عبدالله محمود حسين عنانزة على كريمة  السيد حسين عبدالكريم القواسمة يوم الجمعة و ليلة السبت 9 تشرين اول 2015 في قاعة الإحتفالات ببلدية هاننجة شرق العاصمة . كانت ليلة سعيدة تعطرت بمشاعر البهجة والسرور  بحضور ممثلين عن الرابطة الأردنية في ستكهولم  ممثلة برئيسها الأستاذ شادي الدرابسة و اعضاء الهيئة الإدارية و مجلس و جهاء الأردنيين  و المركز الثقافي الأردني في السويد  ممثلا  بالدكتور محمود الدبعي و عدد كبير من العائلات الأردنية و اصدقاء العريس الذين شرفوا هذا الحفل.

 
 و كان عرسا اردنيا بإمتياز تخللته الدبكة الشعبية التي قادها الشباب الأردني الذي يصر على الحفاظ على التراث الأردني في الغربة،  انهمرت على العروسين التهنئات القلبية من الحضور .
 
في هذه المناسبة العطرة ، قدم رئيس مجلس الوجهاء الأستاذ محمود الدبعي بإسم الرابطة الأردنية في ستكهولم و المركز الثقافي الأردني هدية نقدية رمزية للعريس بهذه  المناسبة العطرة  و دعا للعروسين بان يبارك الله لهما و يبارك عليهما و يجمع بينهما في خير و تمنى لهما حياة هنية  وان يجعل الفرح فالهم في كل الأوقات.











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد