النشامى بالأبيض وطاجكستان بالأحمر ..

mainThumb

12-10-2015 06:26 PM

عمان - السوسنة - عقد، الاثنين،الاجتماع الفني لمباراة الاردن وطاجكستان لبحث الترتيبات الإدارية والتنظيمية والأمنية الخاصة بالمباراة التي تجمع المنتخب الوطني ونظيره الطاجكي على ستاد عمان الدولي عند السابعة مساء الثلاثاء في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
 
وترأس مراقب المباراة علي جبريل من فلسطين الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلين عن المنتخبين و الطاقم التحكيمي من سلطنة عمان والمكلف بإدارة المباراة والذي يضم عبدالله الهلالي للساحة يعاونه حامد المياحي وعبدالله الشماخي ومحمود المجرافي حكما رابعا، الى جانب حضور مقيم الحكام علاء العبادي من العراق ومندوبي الجهات الامنية والرسمية المعنية بتنظيم المباراة.
 
وجرى الاتفاق خلال الاجتماع الذي حضره ايضا رئيس قسم العلاقات الدولية في الاتحاد الاردني معتصم الحنيطي ،على العديد من الجوانب المتعلقة بتنظيم المباراة، حيث سيظهر النشامى مجددا باللون الأبيض الكامل، وفي المقابل سيلعب المنتخب الضيف بالأحمر الكامل.
 
واطلع مراقب المباراة على الإجراءات التي اتخذها الاتحاد الاردني بالتنسيق مع الجهات المعنية، فيما قام مقيم الحكام بعرض الامور المتعلقة بهذا الجانب والتعليمات الواجب الالتزام بها. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد