الدرك يفوز بفضية العالم بالكيك بوكسينغ

mainThumb

29-11-2015 03:14 PM

السوسنة - سطرت قوات الدرك الأردنية إنجازاً رياضياً جديداً للاردن بالحصول على الميدالية الفضية في بطولة العالم للكيك بوكسينغ المقامة حاليا في مدينة دبلن الايرلندية.
 
وجاء هذا الانجاز الاردني الجديد عبر لاعب فريق الدرك عدي أبو حصوة، الذي حقق الميدالية الفضية في بطولة العالم التي تشهد تنافسا قويا بين اللاعبين العالميين.
 
وجاء الإنجاز ضمن وزن تحت 60 كغم، حيث خسر أبو حصوة المباراة النهائية بصعوبة بالغة وبنتيجة (0-1) أمام الروسي دانيال بروزدن (المصنف الأول على أوروبا).
 
وقدّم أبو حصوة خلال المباراة مستوى لافتاً نال به استحسان وثناء المتابعين، وكان قريباً من الفوز الذي ابتسم أخيراً لمنافسه الروسي، ليحظى البطل الأردني بتصفيق حار من الجمهور الحاضر، وارتفع العلم الأردني عالياً أثناء عملية التتويج في القاعة التي تحتضن المنافسات، في مشهد أصبح متكرراً في كافة المشاركات الخارجية لمنتخبات الدرك المختلفة.
 
وخاض ابو حصوة خلال مشواره للنهائي عدة نزالات فاز في المباراة الاولى على اللاعب الفرنسي (كومي جولياني ) بنتيجة 3- صفر وفي اللقاء الثاني فاز على الاسباني (مانويل سانشيز) بنتيجة 3-صفر وفي الدور قبل النهائي فاز على التشيكي (ديفيد زولد) بنتيجة 2-1 ومثل وفد منتخب الدرك في البطولة كل من المقدم الركن سعود الدعجة الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك (رئيساً)، الملازم اول جهاد محمد المعمار (إدراياً)، واللاعبون: علي خلف، عدي ابو حصوة, ابراهيم زايد, محي الدين اسامة، والمدرب رائد الدبج.
 
يُذكر أن بطولة العالم للكيك بوكسينغ تحظى بمشاركة ضخمة من خلال نحو 800 لاعب يُمثلون دولاً من مختلف القارات أبرزها البرازيل, ايطاليا, روسيا, النرويج, بلغاريا, بولندا, فنلندا, اليونان, المانيا, صربيا, هولندا, هنغاريا, فرنسا, سلوفينيا, سلوفاكيا, اوزباكستان, كرواتيا, بريطانيا, البرتغال, رومانيا, بيلاروسيا, اوكرانيا, الدنمارك, كولومبيا, والدولة المستضيفة ايرلندا اضافة إلى الأردن.
 
من جهة اخرى افتتحت صباح الاحد دورة امن الملاعب الرياضية والتي ستستمر لمدة 4 اسابيع بمشاركة واسعة من مختلف تشكيلات قوات الدرك وسيتلقى المشاركون في الدورة محاضرات عملية ونظرية في كيفية التعامل مع عناصر المنظومة الرياضية من جمهور وحكام ولاعبيين واداريين اضافة الى رجال الاعلام الرياضي وسيحاضر في الدورة عدد من المختصيين في امن الملاعب وتاتي هذه الدورة ضمن خطة المديرية العامة لقوات الدرك لتطوير مستوى منتسبيها في جميع المجالات ومنها الجانب الرياضي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد