19 اصابة بحوادث سير

mainThumb

01-12-2015 10:43 AM

 عمان - السوسنة - اصيب 19 شخصا بجروح ورضوض مختلفة في حوادث سير وقعت في محافظات البلقاء واربد والرزقاء وفق التقرير اليومي للدفاع المدني .

 
فقد أصيب (8) أشخاص بجروح  ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرض له باص ركوب صغير بمنطقة الميسة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور باص صغير نوع (هونداي) بمنطقة برقش، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة. 
 
كما أصيب شخصان بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة المزار، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم  العامة متوسطة.
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين  بمنطقة جبل الأمير حسن، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد