حامد : لقاءات 7+7 بالممانعين ستقود لنتائج طيبة

mainThumb

01-12-2015 10:22 PM

 السوسنة - قال مساعد الرئيس، إبراهيم محمود حامد، نائب رئيس المؤتمر الوطني، إن لقاءات آلية الحوار مع الأحزاب الممانعة ستقود لنتائج طيبة ومرضية، تسهم في انخراطهم في جلسات مؤتمر الحوار الذي انطلق بمجموعة كبيرة من القوى السياسية بالبلاد.

وأكد حامد لـ"المركز السوداني للخدمات الصحفية"، أنه لا يوجد ما يمنع آلية الحوار "7+7"  من إجراء المقابلة بالداخل، مجدّداً رفضهم للقاء الأحزاب بالخارج، داعياً الرافضين للحوار لطرح رؤيتهم داخل جلسات المؤتمر.
 
وفي ذات السياق قال عضو الآلية، بشارة جمعة أرور، إنهم في انتظار دعوة الوساطة الأفريقية لاختيار الشخصيات التي تلتقي بالحركات المسلحة، مبيناً أنها لقاءات إجرائية تمهد لانخراطهم في الحوار بالداخل.
 
وأشار إلى أن اجتماع الآلية المزمع عقده يوم الخميس يهدف لحصر الرؤى والأفكار التي قدمت من الأحزاب المشاركة بالحوار، لافتاً إلى إجازة "7+7" مقترحاً لإجراء لقاءات مكثفة مع الأحزاب والقوى الممانعة بالداخل .
 
ومن المقرر أن تنظر آلية الحوار في اجتماع الخميس، في حصر العضوية المشاركة في الحوار حتى العاشر من أكتوبر الماضي، بجانب مناقشة لقاء الحركات المسلحة بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد